الفازلين لتكبير الصدر والمؤخرة

 

 

بالنسبة لبعض النساء، تكبير المؤخرة والصدر وسيلة للشعور بمزيد من الثقة، وتحسين الصورة الذاتية والمظهر العام، وتُعد الخلطات الطبيعية أحد أكثر الاستراتيجيات فعالية للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من النتائج في تكبير الصدر ونمو عضلات المؤخرة وقوتها. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة" خلطات طبيعية يمكن أن تساعدك في الحصول على صدر ومؤخرة كبيرة.

 

وصفة بذور الحلبة  لتكبير المؤخرة والصدر


ينصح الخبراء بضرورة اتّباع روتين رياضيّ يركّز على عضلات هذه المناطق من الجسم، حتى لا تسبّب زيادة الوزن ترهّلها، بل يتضاعف حجمها بزيادة حجم العضلات، أمّا نصيحة الخبراء الثانية باعتماد وصفة طبيعيّة تحفّز الدورة الدمويّة وتساعد على إفراز هرمون الأنوثة (الإستروجين)، وهي وصفة بذور الحلبة التي يمكن استخدامها لزيادة حجم الثدي أيضاً.

المكوّنات:
ملعقتان من بذور الحلبة.
ملعقتان من زيت الحلبة.
ملعقة كبيرة من الخميرة.
كوب من الماء.

طريقة التحضير والتطبيق:
تُغلى أوّلاً حبيبات الحلبة في الماء على نار متوسّطة، وبعد 10 دقائق يصفّى الماء وتضاف له بقيّة المكوّنات، لتصبح بذلك الوصفة جاهزة... أحضري قطعة من القماش المصنوع من القطن، اغمسيها في السائل المحضّر واستخدميها ككمّادات على المؤخّرة والأرداف، مع التكرار لمرّات عدّة. تعاد الوصفة يوميّاً إذا كانت السيّدة بحاجة إلى نتيجة فوريّة، كما يفضّل ممارسة بعض التمارين الرياضيّة التي تستهدف عضلات المؤخّرة والأرداف.

 

خلطة الفازلين وزيت اللافندر لتكبير الصدر والمؤخرة

 
تُعزّز هذه الخلطة الدورة الدموية للصدر وتُساعده على شدّه وتجدده، كما تجعله يبدو وكأنه أصبح أكبر حجماً. 
المكوّنات:
-    ملعقتي طعام ونصف من الفازلين 
-    20 نقطة من زيت اللافندر الأساسي (تجدينه في المتاجر المتخصصة).
طريقة التحضير والتطبيق:
إمزجي المكونين جيداً إلى أن تحصلي على كريم متجانس وخال من التكتلات، وضعي القليل من الكريم على صدرك ودلكيه جيداً بلطف من أسفل إلى أعلى.

 

اقرئي أيضاً:

تكبير الصدر بالخميرة  طرق تكبير الصدر بالخميرة 
أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة