مجوهرات مستوحاة من عالم الحيوانات

تتنوع تصاميم عالم المجوهرات وتتعدد، ويبتكر لك المصممون أفكار عديدة من أبرزها والتي لفتت نظرنا هي المجوهرات المستوحاة من عالم الحيوانات التي بسطت سيادتها بشكل كبير ولافت على المنصات هذا الموسم. اذ أن دور عديدة توجهت نحو هذا الطابع عاكسةً جرأةً وتميزاً على المرأة التي ترتديها. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي ابتكرت هذه الصيحة ونحو أي تصاميم اتجهوا وتعلمي طرق تنسيقها بالأسلوب الصحيح. 

Boucheron

الحيوانات بمختلف أشكالها مصدر وحي 


اذاً، استلهم المصممون مجوهرات هذا الموسم من عالم الحيوانات بمختلف أشكاله، فرصدنا الأفعى الشهيرة لدى بولغاري Bulgari أو المعروفة بالسربينتي Serpenti والتي تعرف بها الدار منذ سنين طويلة. وطبعاً لا يمكن أن ننسى البانتير لدى كارتييه Panthere de Cartier الذي يعتبر جزءً لا يتجزأ من هوية الدار. أما دار بوشرون Boucheron فقدمت تصاميم متنوعة مستوحاة من القطة هذا الموسم مع أحجار من الزمرد على شكل عينيها. كذلك عودتنا الدار على تقديم تصاميم متنوعة من الطيور. وطبعاً رصدنا تصاميم متنوعة وجميلة مستوحاة من عالم الحيوانات لدى شوميه Chaumet وشوبارد Chopard وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر... 

Bulgari 

طرق تنسيق المجوهرات المستوحاة من عالم الحيوانات 


تعتبر هذه التصاميم من المجوهرات جريئة نوعاً ما وتعكس طابعاً قوياً ومغامراً على المرأة التي ترتديها. من هنا كانت عملية تنسيقها دقيقة نوعاً ما، لذا اليك أبرز الطرق لاعتمادها: 
-    اختاري شكل المجوهرات والتصميم الذي يعبر عن شخصيتك سواء أكان ناعم أو بارز. 
-    نسقي هذه التصاميم مع أزياء محايدة خالية من النقشات. 
-    لا تضعي أكثر من قطعة من هذه التصاميم لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Chaumet 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات عروس من وحي نوال الزغبي

هذا هو طابع مجوهرات بثينة الرئيسي

صيحة المجوهرات المفضلة لدى النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات