نصائح تنسيق ملابس محجبات باللون اللافندر من الفاشينيستا

 

استحوذ اللون اللافندر على إهتمام المصممين حيث سطع نجمه بقوه هذا الصيف وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بكل أناقة مع الحجاب، شاهدي صور انستقرام واستوحي أجمل اللوكات.

 

اقرئي أيضا : ملابس محجبات بألوان الباستيل موضة ربيع 2021

 


القميص اللافندر وطرق تنسيقه مع الحجاب

 

 

 

 

لابد أنكِ قد لاحظتي الحضور اللافت للقميص اللافندر بمختلف قصاته وأطواله،اختاري موديل طويل ونسقيه مع بنطال جينز أبيض Baggy وحقيبة وطرحة باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب Baby blue على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر.


يمكنك أيضًا فتح القميص وتنسيقه مع توب أبيض وبنطال جينز Cropped وانتعلي حذاء باليرينا مريح باللون الأبيض أو النيود.

 

الكيمونو اللافندر الطويل موضة 2021

 

 

 

 

انتشرت هذا الصيف موضة الكيمونو لا سيما باللون اللافندر الدارج،ارتديه مع تيشيرت أبيض ساده أو اختاريه بطبعة شعارات سوداء وتممي اللوك ببنطال جينز Slouchy وصندال أبيض مسطح واعتمري طرحة رماديه فاتحة أو باللون الأبيض.

 

فساتين محجبات باللون اللافندر موضة 2021

 

 

 

 

ليس هناك أفضل من الفستان الطويل في حال كنت لا تملكين الوقت الكافي لتنسيق إطلالة،نسقي الفستان الداكن مع توربان من نفس اللون ولكن بنغمة أفتح واكملي أناقتك بصندال وحقيبة باللون الأبيض.

ارتدي الفستان اللافندر الفاتح مع طرحة باللون الأبيض العاجي وزيني هذا اللوك الناعم بحقيبة وصندال مزينين باللؤلؤ الأبيض.

 

البدله والبليزر اللافندر الأبرز في 2021

 

 

 

 

طالت موضة اللون اللافندر الأزياء الرسمية كالبدلات وجاكيتات البليزر، ادخليها ضمن اطلالتك الكاجوال لتزيديها فخامة،تحلي بالجرأة وزيني البدله اللافندر الـ Double breasted مع صندال وحقيبة باللون الأحمر وطرحة رماديه فاتحة.


على غرار مؤثرة الموضة سمر شاكر نسقي البليزر اللافندر الطويل مع توب من نفس لونه وبنطال جينز Slouchy أزرق داكن وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني رأسك بطرحة شيفون من نفس لون البليزر.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات