مكياج عيون على طريقة الخبيرة السعودية أمل الانصاري

أمل الانصاري احدى مدونات الجمال والفاشينيستات السعوديات المعروفات بجمالهن وأناقتهن واتقانهن لأساليب مكياج مختلفة ومتنوعة يمكنك أن تستوحي منها مكياج لجميع المناسبات النهارية أو المسائية.

مكياج ترابي

اجعلي عينيكِ تبدوان أكثر سعة وسحراً  من خلال تطبيق ظلال عيون بالالوان الترابية طبقي ظلالا باللون البني الموكا أمّا إذا كانت بشرتكِ سمراء وتميلين أكثر الى الظلال الترابيّة والذهبيّة، جربي لون البيج الفاتح على دمعة العين وعند عظمة الحاجب و على خط الرمش العلوي للعين ارسمي خط رفيع بالظلال الاسود، وستندهشين لنتائج هذه الحيلة المحترفة من الخبراء. ولاكمال اطلالة المكياج الترابي اعتمدت أمل الانصاري أحمر شفاه نيود وردي مطفأ.

 

مكياج عيون ناعم 

في هذه الاطلالة اختارت أمل الانصاري تطبيق المكياج الناعم الذي اعتمدت فيه على الظلال باللون البيج واكتفت بتحديد خط الرمش العلوي للعين بالايلاينر الرفيع الاسود مع رسم خط ايلاينر مجنح ناعم وتكثيف الرموش بالماسكرا، أما الشفايف فقد عمدت الى منحها مزيداً من الحجم بشكل لائق وغير مبالغ فيه من خلال تحديدهما بقلم من لون شفتيها الطبيعيّ، ثمّ أعادت ملئهما بأحمر شفاه من لونها الطبيعيّ، وأضفت لمسة الملمّع الشفّاف لمزيد من الألق والتوهّج.

 

 

مكياج برونزي 

في هذه الاطلالة اختارت خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري تطبيق مكياج عيون برونزي حيث وزعت الظلال باللون البرونزي اللماع على الجفن العلوي للعين مع تحديد العين بالكامل بالايلاينر الاسود من مدمع العين  وحتى خارج العين كما رسمت داخل الجفن السفلي بالكحل الاسود وظللت تحت الرمش السفلي للعين بالظلال البرونزية اللامعة. اما أحمر الشفاه فقد عملت على تحديد الشفاه بالكونتور البني المحمر ووضعت أحمر شفاه غلوسي من اللون عينه.

 

لمزيد من الاطلالات الجمالية شاهدي صور مكياج عيون على طريقة المدونة السعودية أمل الانصاري.

اقرئي أيضاً: 

مكياج سهرة ذهبي بأنامل خبيرة التجميل السعودية امل الانصاري

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام