مكياج عيون وردي خليجي على طريقة خبيرات تجميل سعوديات

يتميز المكياج الوردي  بأنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والفاتحة على السواء، كما أنه يمكن اعتماده للإطلالة النهارية أو الليلية ومهما كانت المناسبة. 

تعرفي على طريقة الحصول على مكياج وردي خليجي بأسلوب خبيرات التجميل السعوديات اللواتي تفنّن على صفحاتهن في انستقرام في عرض أجمل أنواع المكياج الوردي كل على طريقتها.

 

مكياج وردي من لجين القفاص  

خبيرة التجميل السعودية لجين قفاص اعتمدت في هذه الاطلالة على المكياج الوردي من خلال ظلال العيون الوردية الناعمة التي طبقتها على جفن العين المتحرك وذيلت العين بخط ايلاينر سميك، وفضلت أن تكون اطلالة المكياج ناعمة وصيفية فابتعدت عن تطبيق الكحل الاسود داخل العين وفضلت اعتماد الكحل البيج. وللبشرة اعتمدت النغمات الوردية الناعمة ولونت الفم بأحمر شفاه غلوسي ناعم. 

                        الصوة من حساب لجين القفاص على انستقرام

مكياج وردي خليجي من منى النعمان 

أما خبيرة التجميل السعودية منى النعمان فاختارت تطبيق مكياج وردي خليجي قوي طبقت من خلاله الظلال باللون البنفسجي على الجفن العلوي للعين وعلى الجفن المتحرك اختارت الظلال الوردي الفاتحة واعتمدت تقنية "الكت كريس" برسم خط ايلاينر لماع يفصل بين الجفن العلوي والمتحرك للعين، وقامت بتحديد العين بخط ايلاينر اسود، ما رأيك في هذه الاطلالة؟

                        الصوة من حساب منى النعمان على انستقرام

مكياج وردي من أمل الانصاري 

من جهتها خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري اختارت تطبيق مكياج عيون وردي راق وهادىء اعتمدت فيه على درجات الوردي السومو على جفن العين ورسمت خط ايلاينر بدأ رفيعًا من  دمعة العين على طول خط الجفن العلوي للعين وانتهى سميكًا ومرفوعًا نحو الاعلى في نهاية العين. وأكملت الاطلالة بنغمات وردية مشمشية على الخدود وأحمر شفاه وردي ناعم مطفأ.

 

                           الصورة من حساب امل الانصاري على انستقرام

مكياج وردي من ليان ناصر

خبيرة التجميل ليان ناصر اعتمدت في هذه الاطلالة مكياج وردي ناعم جدًا يليق بالشابات وبنات الجامعة اعتمدت فيه على الظلال الوردية الناعمة على كامل الجفن العلوي وموهت الجفن السفلي للعين باللون عينه وكثفت الرموش بالماسكرا ورسمت داخل جفت العين بالكحل البيج لتكبير وتوسيع العين. واختارت لاحمر الشفاه لون وردي ناعم بعد أن حددتها بكونتور لحمي مما أضفى حجما اضافيا للشفايف.

                الصورة من حساب ليان ناصر على انستقرام

مكياج وردي من وعد التركي 

من جانبها خبيرة التجميل السعدية وعد التركي عمدت الى تطبيق مكياج وردي غليتر مناسب للحفلات والمناسباا الكبيرة حيث طبقت ظلال وردي على كامل الجفن وحددت العين من بدايتها وحتى نهايتها بالايلاينر الاسود وموهت الجفن السفلي باللون الوردي ايضاً وختمت اطلالتها بتوزيع بترصيع الغليتر على طول الجفت العلوي والسفلي وفوق الحاجب. فهل تتجرأين اعتماد هذه الاطلالة الاحتفالية؟

                        الصورة من حساب انستقرام وعد التركي

مكياج وردي من نوره بوعوض

خبيرة التجميل نورة بو عوض اختارت دمج اللون الوردي مع الظلال باللون البني، حيث وزعت الظلال البنية على الجفن العلوي للعين كذلك في الزاوية الخارجية للعين. أما في الزاوية الداخلية فوزعت الظلال الوردية، وحددت كامل العين ورسمتها على شكل لوزي  بالايلاينر الاسود الرفيع من خط الرمش العلوي والسفلي من دمعة العين التي اتخذت شكل مثلث مقلوب للاسفل ومدته حتى نهايتها حيث رسمت ايلاينر سميك ورفعته للاعلى قليلا. واختارت لأحمر الشفاه لون وردي ليلكي مطفأ.

                      الصورة من حساب نورة بوعوض على انستقرام

اقرئي أيضاً: 

مكياج وردي وكونتور لتنحيف الوجه

 

 

تابعي المزيد من رسمات مكياج وردي خليجي لخبيرات تجميل سعوديات واختاري ما يليق بك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام