ماذا قال احمد فلوكس بعد غيابه 4 سنوات عن الفن؟ 

 

 

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره ومحتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة له من أحد أعماله الفنية التي قدمها طوال السنوات الماضية، وسخر فلوكس من خلال تعليقه علي الصورة من ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات . 


حيث علق فلوكس وقال "الحمد الله النهارده بحتفل ب ٤ سنه ليا بعيد عن الفن بسبب حد لا اعلم من هو و لكن من موقعي احب اقولوا حسبي الله و نعم الوكيل فيك و في اهلك ... اصبر ربنا كبير". 


وشارك فلوكس جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها داخل سيارته الجديدة وعلقت عليها قائلا "التفاؤل هو الإيمان الذي يؤدّي إلى الإنجاز ..لا شيء يمكن أن يتم دون الأمل والثقة.. الإنسان دون أمل كنبات دون ماء.. ودون إبتسامة كوردة دون رائحة.. ودون إيمان بـ الله وحش في قطيع لا يرحم.. صباح التفاؤل والأمل"، وتفاعل مع صورته الكثيرين من متابعيه الذين أكدوا أنه يقوم بتقليد محمد رمضان ويتباهى بسيارته الجديدة وان هذه الممارسات مرفوضه تماما وتقلل من نجومية أي فنان.


وقد أعلن  أحمد فلوكس خلال الفترة الماضية انه يستعد للتحضير لشخصية جديدة سيقدمها في عمل درامي جديد بعنوان "سفينة نوح" الذي سيعود من خلاله للأعمال الدرامية مجددا. 

 

 

 

الحمد الله النهارده بحتفل ب ٤ سنه ليا بعيد عن الفن بسبب حد لا اعلم من هو و لكن من موقعي احب اقولوا حسبي الله و نعم الوكيل فيك و في اهلك ... اصبر ربنا كبير

Posted by Ahmed Falawks on Saturday, August 14, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب