إطلالات لا تصدق اختارتها نجمات هوليوود في أسفارهن

إذا كنت مثلنا، فإن إطلالتك ليوم سفر طويل عادة ما تكون بسيطة للغاية. فهي تساعدك على الراحة خلال إجراء إجراءات السفر والركض بين الممرات للحاق بطائرتك. لا تحاولين هنا لفت إنتباه أحد بستايلك أو كسب الإعجاب، خصوصاً أن الجلوس لساعات طويلة في المكان ذاته لن يجعلك تبقين في أجمل حلة. في السياق ذاته، خلال رحلتك، أنت بأمس الحاجة لحذاء عملي، لا يمنحك آلام في القدمين ويوفر لك الراحة المطلقة خلال هذا اليوم المتعب، الى جانب سروال ذو قماش مطاط أو سروال جينز، وتوب مناسبة للطقس. ولكن بالنسبة للنجمات الأمر مختلف تماماً. 


فبعض من اطلالات نجمات هوليوود  يبدون في المطار وكأنهن على السجادة الحمراء وأخريات وكأنهن في طريقهن الى جلسة تصوير موضوية وأحياناً منهن من يخطأن بين المطار وحفلة هالووين أو سهرة تنكرية. من هنا، جمعنا لك اطلالات غير مناسبة لملابس السفر اختارتها نجمات هوليوود


-    بريجيت باردو في العام 1965: خلال وصولها الى مطار أورلي في باريس بعد رحلة الى المكسيك، بدت سعيدة ولكن الركاب في الطائرة على الأرجح لم يكونو بسعادتها بسبب حجم القبعة ربما؟


-    بيلا ثورتن في 2018: في مطار لوس أنجلوس الدولي، اختارت سترى ذات قبعة ضخمة لا تناسب المطار حتماً. 

 


-    مايلي سايريس في 2015: هل كانت مايلي تعتقد بأنها في حفلة تنكرية؟

 


-    كيشا في 2015: إطلالة مريحة ولكنها غير مناسبة للسفر. فعدا أنها قبيحة، السروال طويل جداً والقبعة غير ملائمة للسفر. 

 


-    باريس هيلتون في 2015: النجمتان في كل من إطلالتيهما على الأرجح أخطأن ما بين المطار والسجادة الحمراء. 

 


-    كيتي بيري وأذني القطة: اختارت كيت أن تضيف أكسسوار على شكل أذني قطة الى إطلالتها في المطار وملابس غير مناسبة معها.

 


-    هايدي كلوم ملابس رياضية مضاعفة:  نعم بوسعك ارتداء الملابس الرياضية على الطائرة ولكن هايدي كلوم بالغت بالموضوع الى حد ارتدائها ليغينغ رياضي فوقه سروال رياضي آخر!

اقرئي أيضاً:كيف تختار الفاشينيستا العربيات شنط السفر؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات