ماذا تقول نجمات هوليوود عن عمليات التجميل التي خضعن لها؟

كثر من نجمات هوليوود خضعن لمختلف عمليات التجميل، منهن من أفصحن عنها، ومنهن من أنكرن الأمر كلياً. من تجميل الأنف الى شفط الدهون وغيرها من العمليات التجميلية، منها التي نجحت وأخرى لم تكن موفقة، جمعنا لك أبرز ما قامت به النجمات من أمور تجميلية وشهاداتهن حول هذه التجربة.


نجمات هوليوود يروين تجاربهن حول عمليات التجميل


-    كلوي كارداشيان: "الكل يقول بأنني قمت بعملية زرع وجه ثلاث مرات ولكنني لم أقم سوى بعملية واحدة لتجميل أنفي". كذلك، اعترفت نجمة المجتمع بأنها قامت بتذويب فيلير الوجه: "كان وجهي مشوهاً وكان لا بد أن أذوب هذه المكونات والآن أخاف من القيام بها مجدداً". 

 

 


-    كايتي بيري: "خضعت لعلاجات لايزر وإبر فيلير تحت عيناي للتجوف في تلك المنطقة والتي أنصح بها لكل من يعاني من السواد تحت العينين". 

 

 


-    تايرا بانكس: "كنت أعاني من عظام في أنفي والتي كانت تستمر بالنمو وتصيبني بالحكة. لم أتمكن من التنفس ولكنني قمت بعملية تجميل وأعترف بذلك لأنني أشعر بأنه لدي مسؤولية لقول الحقيقة". 

 


-    بريتني سبيرز: "قمت بحقن شفتاي من قبل في بيفرلي هيلز وكان الأمر ممتعاً". 

 


 

-    سيندي كروفارد: "لن أكذب على نفسي، في سن معينة، الكريمات تنفع لنوعية البشرة من أجل تحسين التمدد وكل ما أعتمد عليه هو إبر من الفيتامينات، البوتوكس والكولاجين". وتضيف: "لدي حياة بسيطة وصحية وهي تقوم بالمعجزات. أشرب الكثير من الماء وأراقب ما آكل وأمارس الرياضة. أما نوعية بشرتي، فهي بسبب حكيم التجميل الخاص بي". 

 

 

 


-    كورتني كارداشيان: "خضعت لعملية تكبير الصدر ولكن الأمر ليس سراً ولا يهمني ما يقوله الناس". 

 

 

اقرئي أيضاً:أسرار نجمات هوليوود الجمالية ستصدمك!

 

-    كورتني كوكس: "قمت بتذويب الفيليرز والآن أنا طبيعية بقدر ما يمكنني أن أكون. أشعر بتحسن لأنني أشبه نفسي"، وتضيف: "أعتقد بأنني أشبه نفسي اللآن كما كنت في الماضي وآمل أن يكون ذلك حقيقياً. الامور ستتغير وكل شيء سيبدو غير مشدود وحاولت أن أحول دون ذلك ولكن ذلك جعلني أبدو مزيفة. أحتاج الى حركة في تعابير وجهي خصوصاً أنني أتمتع بجلد نحيل. هذه ليست تجاعيد، إنها خطوط الإبتسامة وقد صرت أعي بأن الفيليرز لا تلائمني". 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات