ماكياج عرض ديور لشتاء 2017.. مستوحى من القرن الماضي

الأناقة الكلاسيكية جداً كانت عنوان عروض ديور لموسم الشتاء المقبل؛ حيث اعتمدت على ماكياج حقبة العشرينيات بأسلوب مميز وراقٍ. كانت المرأة في تلك الفترة لا تعتمد على الكثير من المساحيق والظلال؛ لإتمام ماكياجها في السهرات والمناسبات الكبيرة على عكس أجواء عصرنا هذا.

وكان التركيز واضحاً على تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء، التي تبدو متكتلة تجمع وصلات الرموش، فلا تفرقها واعتمدت العيون على ظلال هادئة جداً ونيود تكاد لا ترى من بعيد.

أما الشفاه فكانت لها الحصة الأكبر على الإطلاق في كواليس العرض. حيث تم تلوينها بألوان داكنة جداً تتأرجح بين اللون العنابي العميق والأسود بنغمات بدت تارة مطفأة وأخرى لماعة. ووزعت على الشفاه بواسطة الفرشاة؛ لتستقر بعمق على مسام الشفاه فتلونها بكثافة، ولإبقاء التركيز على مظهر الشفاه القاتمة كان لابد أن تبدو البشرة عارية تماماً من المساحيق والشوائب، فلونت بلون موحد بأساس الفاونديشن الأفتح من لون البشرة الطبيعي لتكون صورة ماكياج حقبة العشرينات كاملة وطاغية على العرض، فتتناسق مع قصات الدار التي جاءت أغلبها كلاسيكية معتمدة على التايورات.

أما تسريحات الشعر فجاءت أغلبها بفرقة جانبية وخصلات منعمة بجل السيروم، أو المصل الندي ومسحوبة كلها إلى الوراء بطريقة كلاسيكية؛ لكن أنيقة وراقية للغاية تليق بهوية، وأزياء الدار العريقة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج