تسريحات شعر سريعة لبنات الجامعة من انستقرام 

تبحث طالبات الجامعة عن تسريحات شعر سريعة اي يمكن تطبيقها بسهولة وخلال مدة قصيرة جداً في الصباح. وفي هذا السياق تكثر الاقتراحات والافكار التي تقدمها الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تطبيق الصور والفيديوهات انستقرام. وهذه بعض الخيارات التي يمكن الاستعانة بها وتطبيقها من اجل الحصول على اجمل تسريحات شعر لبنات الجامعة. 

 

3 تسريحات لبنات الجامعة 

 


اهتمت بعض الناشطات على انستقرام بتقديم افكار عن تسريحات شعر سريعة لبنات الجامعة. واقترحن بعض الطرق التي تساعد على الحصول على اجمل اطلالة من دون ان يستغرق هذا الكثير من الوقت في الصباح. 

تسريحة ذيل الحصان المنتفخ 


تعتبر تسريحة ذيل الحصان من اكثر التسريحات سهولة على مستوى التطبيق. كما انها تسريحة عملية اي انها مريحة وانيقة في الوقت نفسه. وهي تناسب بنات الجامعة والنساء العاملات تحديداً. ومن الممكن اضافة بعض التعديلات عليها من اجل الخروج من الروتين والملل. ولهذا تنصح احدى الناشطات على انستقرام بتسريح الشهر على طريقة ذيل الحصان المنتفخ او بابل بوني تايل. ولهذا يجب اتباع هذه الخطوات. 
1 يتم تسريح الشعر على طريقة ذيل الحصان. 
2 بعد هذا يجب تقسيم الذيل الى اجزاء عدة متساوية والفصل بينها بربطة الشعر المطاطية. 
3 اخيراً يجب نفخ كل جزء من خلال شده من الجانبين. وهكذا يمكن الحصول على ذيل الحصان المنتفخ او مع الفقاعات بحسب تعبير بعض الناشطات. 

 

  الفولار 


يعتبر الفولار من الاكسسوارات الاكثر رواجاً في عالم الموضة حالياً. وهو يستخدم منذ تسعينيات القرن العشرين وتوقعه الكثير من العلامات الفاخرة. الا انه بات ايضاً جزءًا من عالم الجمال لأنه يستعمل لتزيين الشعر. ويمكن طالبة الجامعة الاعتماد عليه وخصوصاً في حال كانت تفضل فرد شعرها. ولهذا عليها ان تطويه على شكل مثلث وان تحيط به رأسها كما فعلت هذه الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات. الطريقة سهلة جداً وسريعة.   

 

ضفيرة سنبلة القمح 


تعتبر هذه الضفيرة من الاضافات التي تجعل الشعر يبدو انيقاً للغاية ومن افضل تسريحات شعر سريعة لبنات الجامعة. وكثيراً ما لجأت اليها جين اتكن وهي مزينة شعر العديد من النجمات مثل كيم كرداشيان وجيسكيا ألبا وهايلي بيبر. 

الطريقة 


1 يجب تسريح الشعر ليصبح ناعماً. 
2 يتم اختيار خصلة من كل جانب وفصلها عن الشعر بواسطة ربطة مطاطة. 
3 يتم صنع ظفيرة في كل جانب وتثبيت الطرفين بربطة مطاطة اخرى. وهكذا يمكن الحصول على تسريحة شعر سريعة وانيقة جداً وعملية لبنات الجامعة. 
 

اقرئي أيضاً: 

تسريحات شعر طويل من وحي حلا الترك تسريحات شعر طويل للبنات من وحي حلا الترك
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات