تسريحة شعر ياسمين صبري التي تسابقت عليها النجمات.. هكذا تطبيقنها

منذ أيام قليلة، نشرت ياسمين صبري مجموعة صور لها بالزهري باتت في دقائق حديث السوشال ميديا من خلالها. فاللافت الى جانب اللون الزهري الذي منح بشرتها الإشراق وتكديس الخواتم بطريقة ساحرة، كانت تسريحتها الجميلة على شكل ذيل حصان ولكن مع ضفيرة. ما هي إلا أيام ورأينا صور مؤثرات الجمال والفاشينيستا العربيات وحتى النجمات يتسارعن الى نشر صورهن بتسريحة الضفائر ذاتها. فحتى أن النجمة درة نشرت لنفسها فيديو عبر الستوري تشير فيه، بطريقة غير مباشرة الى أنها اعتمدت التسريحة ذاتها قبل ياسمين وذلك في يناير. أنت أيضاً بوسعك أن تحصلي على هذه التسريحة بست خطوات فقط!

 

كيف تحصلين على تسريحة ياسمين صبري والفاشينيستا العربيات المفضلة للصيف؟


1-    مشطي شعرك: ابدأي هذه التسريحة بتمشيط شعرك حتى تتأكدي من خلوه من التعقيدات وأنه جاهز للتضفير. 


2-    طبقي الشامبو الجاف: جهزي شعرك من خلال رش الشامبو الجاف على جذور شعرك لكي يمتص أي زيوت إضافية ويضيف لك الحجم.


3-    أربطي شعرك: مشطي شعرك الى الخلف وشديه على شكل ذيل حصان عالي على أعلى رأسك واربطيه بربطة شعر. بعد ذلك خذي قسم صغير من أسفل ذيل الحصان ولفيه حول ربطة الشعر لتغطيها به. ثبتيه بالدبابيس. 


4-    ضفّري شعرك: ابتكري ضفيرة كلاسيكية بتقسيم شعرك بشكل متساوي الى ثلاثة أقسام. لفي الجانب الأيسر فوق القسم الوسطي ومن ثم لفي الجانب الأيمن فوق القسم الوسطي. استمري بحياكة الضفيرة الى أسفل الشعر ومن ثم اربطي الطرف بربطة شفافة. 


5-    عززي الحجم: لتعزيز الحجم للضفيرة، أدخلي أصابعك بنعومة بين خصل الضفيرة لتمنيحها الحجم. 

 

اقرئي أيضاً:ياسمين صبري متهمة باعتماد تسريحة شعر كيم كارداشيان

 


6-    استخدمي السبراي المثبت: حين تكتمل الضفيرة، رشي عليها السبراي بخفة لتحافظي على ثباتها طوال اليوم. نعم الأمر بهذه السهولة. 
إذا كنت لا تفضلين الضفيرة عالية وتبحثين عن لوك أقل قوة، جربيها مع ربطة ذيل حصان منخفضة لتحصلي على التسريحة التي سترينها بكثرة في الأيام المقبلة! فسارعي لتكوني أول من يواكبها!

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات