هالة صدقي: "أنا لو اتكلمت وقولت اللي عندي جوزي مش هيدخل مصر"

 

 


شنت الفنانة هالة صدقي هجوما عنيفا علي طليقها بعد ان استقبلت منه امر من محضر المحكمة يطلبها من خلاله في بيت الطاعة.

وحلت هالة صدقي ضيفة علي احد البرامج الحوارية من خلال مداخلة هاتفية وقالت ان علاقاتها بطليقها منقطعة منذ ٧ سنوات وترفض تماماالحديث معه.

وانه يقوم بتوجيه الشتائم لها ولاولادها دائما وانها قد قامت بالوقوف بجانب والدته في احد الازمات ولكنه لم ينظر لهذا الامر، واعربت عندهشتها الشديدة من طلبها في بيت الطاعة ، موضحة ان دينها المسيحي لايوجد به طلب في بيت الطاعه وان ما قام به مجرد شو ليس اكثر. 

وانهت هالة صدقي مداخلتها قائلة انها رفضت ان تترك مصر خلال ثورة ٣٠ يونيو والجيش المصري يحارب الارهاب في كل مكان وقد تركهازوجها وغادر ولم يسال عنهم وانها اذا تحدثت عنه سيقوم الشعب المصري برفض دخول هذا الشخص لمصر مرة اخرى. 

وقد علقت هالة صدقي من قبل علي امر طلبها لبيت الطاعة وقالت "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع انهالشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line، استأذنكم علشان انزلاشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقوله غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لماافض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة، المسخره بعينها".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب