بعد طلبها في بيت الطاعة.. هالة صدقي: هذه القوانين تمثل إهانة للمرأة | فيديو

 

 

علقت الفنانة هالة صدقي على الدعوى المقامة من زوجها المقيم في أمريكا بطلبه لها فى بيت الطاعة قائلة: "حاجة كوميدية، وأنا بالنسبة لي الموضوع قلب لكوميديا".

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن مثل هذه القوانين إهانة للمرأة، موضحة أن زوجها يبحث عن الشهرة وقد يكون يعاني مرضا معينا.

ومن جانبه علق رمسيس النجار محام متخصص في الأحوال الشخصية على دعوى طليق الفنانة هالة صدقي بطلبها في بيت الطاعة، قائلا: "لا يوجد في طائفة من طوائف الأقباط أن تخضع الزوجة لبيت الطاعة، فالمسيحيون بكافة طوائفهم لا يعرفون نصا بذلك".

وأشارت صدقي، إلى أن ما يفعله طليقها ما هو إلا هراء، أو محاولة لتنفيذ بعض الطلبات الخاصة به، ساخرة: "أنا موافقة على شقة الطاعة ولكن أين هي شقة الطاعة، فما يفعله ضياع لوقت ومجهود القضاة".

كان زوج الفنانة هالة صدقي المقيم في أمريكا سامح سامي، طالبها في "بيت الطاعة"، حيث اعترف الأخير بأنه لا زال زوجًا لها على الرغم من قيامه بتطليقها في "بث مباشر"، من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف أبريل الماضي.

وأقدم زوج هالة صدقي، على التأكيد بأنها زوجته ما زالت في عصمته شرعًا وقانونًا، في دعوى قضائية جديدة قام برفعها ضدها وهي طلبها في "بيت الطاعة"، موجهًا لها إنذارًا رسميًا بالتنفيذ.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب