ملابس محجبات بألوان الباستيل موضة ربيع 2021

ها هى ألوان الباستيل تثبت حضورها من جديد وتتصدر لائحة صيحات ربيع وصيف 2021، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات تنسيقات رائعة تتميز بالنعومة والرقي.

 


البليزر بألوان الباستيل وتنسيقه مع الحجاب

 

يعتبر البليزر بالألوان الباستيلية من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2021، على طريقة الفاشينيستا سهى ارتدي البليزر الأخضر النعناع مع توب أبيض وبنطال بيج فاتح وانتعلي صندال نيود واعتمري طرحة بنية داكنة.


جربي تنسيق البليزر الليلك مع بنطال بيج أو أخضر بودر وتوب أبيض وانتعلي صندال أبيض بكعب عريض واختاري الطرحة من نفس لون البليزر وأكملي أناقتك الربيعية بحقيبة شفافة.

 

 

اقرئي أيضا : ملابس محجبات مخططة للقصيرات موضة 2021 تزيد الطول

 

فساتين محجبات كم طويل بألوان الباستيل

 

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين طويلة الأكمام المصممة بألوان الباستيل المبودره، تعتبر الفساتين الخضراء النعناع نجمة هذا الربيع لا سيما الموديلات الـ Tent الواسعة والتي تؤمن لكِ لوك محتشم نسقيها مع طرحة كاكي وحقيبة وحذاء باللون الأبيض.


الفساتين الخضراء الشيفون أو الحرير المطرزة تناسب المساء، نسقيها مع طرحة من نفس اللون وحذاء ذهبي مدبب وكلاتش مطرز لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى دعوة مسائية.


الفستان السيمون منفوخ الكمين الخالي من التطريز والطبعات لائميه مع طرحة وحقيبة وحذاء باللون البيج الفاتح.

 


 

 

عبايات ناعمة بألوان الباستيل للمحجبات

 

عبري عن هويتك الشرقية بأسلوب عصري أنيق من خلال إعتماد موضة العبايات الباستيلية، زيني إطلالتك البيضاء المؤلفة من توب قطني وبنطال واسع بالعباية الزرقاء الفاتحة وانتعلي صندال أبيض بلاتفورم.


ارتدي العباية الزهرية المطرزة مع فستان من نفس لونها وحقيبة كتف مبطنة وحذاء أسود مدبب.

 

 


 

 

بناطيل بألوان الباستيل وطرق تنسيقها للمحجبات

 

احرصي على إعتماد البناطيل الباستيلية هذا الربيع لتواكبي الموضة ونسقيه مع القمصان والبلايز البيضاء واكسسوارات نيود لإطلالة ناعمة، بإمكانك أيضًا تنسيق البناطيل الزهرية مع الجاكيتات الجينز الطويلة وحذاء سنيكرز أبيض وطرحة منقوشة على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات