ملابس حمل من وحي دينا زهران

منذ أيام قليلة، أنجبت الفاشينيستا دينا زهران إبنتها ليلى بعد رحلة حمل استمرت لتسعة أشهر، وحافظت دينا خلالها على أناقتها وطابعها العصري والمواكب للموضة، ولذلك وجدناها مصدر إلهام مناسب لكل امرأة حامل تريد أن تبدو جذابة خلال فترة الحمل. شاهدي أجمل ملابس حوامل من وحي دينا زهران.

 

اقرئي أيضا : أفكار لتنسيق ملابس الحمل من وحي المدونة دينا زهران

 

 

القميص الأبيض الطويل

 

يعد القميص الأبيض الطويل من القطع الأساسية في خزانة كل حامل، فهو عملي ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى مثلما تفعل دينا زهران، حيث اعتمدته بمفرده مع حذاء رياضي، أو نسقت معه سراويل ضيقة.

 

 

 

الفساتين الواسعة

 

 

 

أيضاً تعتبر الفساتين الواسعة من أفضل ملابس حمل عصرية لإطلالات النهار، حيث تخفي امتلاء الجسم وتمنح المرأة شعوراً بالراحة في نفس الوقت.


يمكنك اختيار فساتين حمل موحدة اللون، وخاصةً اللون الأبيض الناعم أو اللون الأسود الذي يخفي العيوب، وكذلك الفساتين المنقوشة لإطلالة نابضة بالحيوية.

 

 

 

الجاكيت الجينز

 

قطعة أخرى عملية خلال فترة الحمل حرصت على اعتمادها الفاشينيستا دينا زهران، وهو الجاكيت الجينز، حيث تنسقه مع مختلف ملابس الحمل، سواء الفساتين أو التي شيرت والسروال، ليضيف لمسة جذابة لإطلالاتها.

 

 

 

 

الحذاء الرياضي

 

وفي أغلب إطلالاتها إن لم يكن جميعها، لم تتخل دينا عن الحذاء الرياضي لتحصل على الراحة في إطلالاتها المختلفة، وخاصةً الحذاء الرياضي الأبيض.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل