شهيرة تحكي كواليس إقناع احمد زكي لشراء مقبرة: انفعل وقال إيه الكلام الرخم ده (فيديو)

تحدثت الفنانة شهيرة عن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، خاصة أنه كان يجمعهما علاقة صداقة قوية.

وقالت شهيرة في مداخلة مع برنامج "تفاحة مصرية" من تقديم الفنانة مها أحمد عبر قناة "الشمس"، إنها تتذكر حوارا دار بينها وبين أحمد زكي قبل وفاته بـ 6 سنوات، عندما اتصل بها في صباح أحد الأيام وتحدثا في عدد من الأمور، ثم فجأة سألته إن كان يمتلك مقبرة أم لا.

تابعت حكياتها موضحة أنه انفعل بسبب هذا السؤال وقال لها "إيه دا على الصبح إيه الكلام الرخم ده"، ثم أخبرها إنه لا يمتلك واحده فأقنعته أنه أمر مهم فالحقيقة الوحيدة في الحياة هي الموت، فطلب منها أن تبحث له عن واحدة في جميعة فناني وكتابي وإعلامي الجيزة، وكان الفنان الراحل محمود ياسين هو رئيس الجميعة، وكان هناك قطعة أرض تم تخصيصها لتكون مقابر واشترى فيها عدد من الفنانين.

وأكملت حكايتها، أنه في هذا الوقت كانت كل المقابر قد بيعت، فأخبرها إذا مات عليها أن تدفنه في مقابرها، فمازحته قائله "هو أنت هتقرفني دنيا وآخرة، ليمازحها قائلا لا علشان على المغربية أشاورلك ونونس بعض".

وتابعت أن سكرتير الجميعة، سيد فرغلي كان لديه مقبرة تابعة للجمعية وقرر أن يعطيها لأحمد زكي، لتوضح شهيرة أنها الآن عندما تزور زوجها الفنان الراحل محمود ياسين تقوم بزيارة مقبرة أحمد زكي أيضا.


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب