أفضل كريم يقضي على حبوب الظهر نهائيًا

بعض النساء تعاني من ظهور حب الشباب على الظهر، ورغم أنه منطقة خفية مقارنة بالوجه، لكنها أيضًا مشكلة، لاسيما وان احتكاك الحبوب بالملابس يفاقم المشكلة. 


عادة تظهر هذه المشكلة لدى هؤلاء اللواتي يعانين من مشكلات البشرة الدهنية مثل الرؤوس السوداء و البيضاء وقشرة الشعر وما إلى ذلك، أو هؤلاء الذين يعانون من الحساسية تجاه نسيج معين أو التعرق المفرط. الحبوب التي تظهر في الظهر ليس مؤلمة فحسب بينما تترك بقع الداكنة.


 إذا كنت تعانين من مشاكل مثل حب الشباب والبقع الداكنة على الظهر ، جربي كريم لعلاج  حبوب الظهر المصنوع من مواد طبيعية. 

 

اقرئي أيضا : أسباب ظهور حب الشباب في الظهر وطرق علاجها

 


المكونات: 

 

 

نصف كوب زبدة الشيا المخففة
3 ملاعق كبيرة جل الصبار التجاري
7-8 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري
7-8 قطرات من زيت الريحان


الطريقة:

 تحتاجي إلى وضع  زبدة الشيا في الميكروويف لبضع ثوانٍ حتى يسهل خفقها وخلطها مع المكونات الأخرى. بعد الانتهاء من تذويب زبدة الشيا أضفِ جل الصبار واخلطيه جيدًا. لا يمكنكِ استخدام جل الصبار الطازج لأنه لن يتحلل مع المكونات الأخرى. 


أضفِ زيت شجرة الشاي وزيت الريحان  واخلطيهما جيدًا حتى تمتزج وتتحول إلى مزيج متجانس. انقلي الكريمة المحضرة في برطمان سهل الاستخدام واستخدميه على ظهرك بعد الاستحمام. إذا كنت تريدين أن يكون الكريم أرق قليلاً ، أضف بعض زيت الجوجوبا .

 

فوائد كريم لعلاج حبوب الظهر 

1- زبدة الشيا  لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات وتساعد في علاج حب الشباب كما تمنع أيضًا الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء. 

 
2- يُعرف زيت شجرة الشاي بفوائده المضادة لحب الشباب، وذلك بفضل آثاره المضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات ومضادة للفطريات. يساعد في الحفاظ على بشرة ظهرك نظيفة وخالية من العيوب، يساعد أيضًا على إزالة السموم من الجلد.

3- يحتوي جل الصبار على خصائص فائقة في الترطيب وتغذية البشرة. نظرًا لخصائصه المضادة للالتهابات ، فإن له تأثيرًا مهدئًا يمنع أي احمرار ، كما يقي من ظهور البثور في المستقبل والرؤوس السوداء. يعمل جل الصبار على فتح المسام والحفاظ على بشرتكِ أكثر نعومة. 


4- الريحان معروف أن  له تأثيرات كبيرة مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات ومهدئة للجلد. وهو أحد المكونات المستخدمة على نطاق واسع في منتجات العناية بالبشرة وبالشعر. 

 

 

 


 

أضف تعليقا