ما هي أخر تطوارت الحالة الصحية لوائل الابراشي؟ 

أجرى الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد مداخله ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان، وكشف عن أخر التطورات الحالة الصحية للإعلامي الكبير وائل الابراشي بعد عدة أسابيع من إصابته بفيروس كورونا . 


وقال حسني أن حالة وائل الابراشي تحسنت كثيرا عما كانت عليه من قبل وتعافى تماما من الفيروس اللعين وأظهرت المسحة الطبية الأخيرة خلو جسده من الفيروس، موضحا أن الابراشي لن يصاب بأمراض مزمنة في الرئة كما تردد وذلك بسبب حالة الرئة التي تحسنت كثيرا وأصبحت ليست بحاجة إلي الأكسجين، ومن المفترض أن يغادر وائل الابراشي المستشفى خلال ساعات ويعود لمنزله . 

 

 

 

 

وكان المسئول عن صفحة الإبراشي الموثقة عبر موقع Facebook: " قد كتب "بناء على رغبة الأسرة ... هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي التي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط".


وأضاف "والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن، ونرجوا من الجميع احترام مشاعر الاسرة بعدم بث الشائعات والاخبار الكاذبة والمغلوطة"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعي الحساب الشخصي للإبراشي للسؤال عن حالته الصحية وعودته للعمل الإعلامي مجددا. 
 
 

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب