بعد شائعة وفاته.. مصدر بمستشفى الشيخ زايد يكشف تطورات حالة وائل الابراشي

روجت العديد من الصفحات شائعات خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج التاسعة مساء على شاشة التلفزيون المصري.

وخرج أكثر من مصدر مقرب من الإعلامي لنفي كل تلك الأكاذيب التي تظهر يوميا منذ دخول الإعلامي لتلقي العلاج من إصابته بفيروس كورونا في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وكشف مصدر بمستشفى الشيخ زايد عن تطورات حالة الإعلامي المعروف مؤكدا أنها في تحسن ونسبة الأوكسجين عادت إلى طبيعتها ويقضي الإعلامي فترة التفاهة حاليا مع خضوعه لبرتوكول وزارة الصحة المعمول به في الجائحة الثانية لفيروس كورونا .

وأوضح المصدر بمستشفى الشيخ زايد أن الإعلامي بدأ يتحدث ويستخدم هاتفه المحمول للرد على بعض الأقارب وأسرته للاطمئنان عليه وذلك بعد فترة من انقطاعه التام عن الحديث في أول أيام نقله إلى المستشفى.  

وفي ساق متصل تصدر الإعلامي وائل الإبراشي قائمة الأكثر تداولا وتعليقا بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعد إعلان صفحته الرسمية على "فيس بوك" تحسن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ودشن رواد "تويتر" هاشتاجا يحمل اسم وائل الإبراشي، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات للإعلامي، كما تضرع محبوه بالدعاء له بالشفاء من الفيروس.
 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب