هذه هي فساتين الليدي فوزازا المفضلة

تشكل الفساتين نقطة ضعف الفاشينيستا السعودية العنود بدر المعروفة  بالليدي فوزازا ، فهي تعشق ارتداء الفساتين المتنوعة بمختلف اشكالها وقصاته. من هنا رصدنا لك أفضل الاطلالات التي تختارها هذه الفاشينيستا السعودية الجميلة. 

صيحات عديدة ومتنوعة 


الفساتين الفضفاضة 


تعشق الليدي فوزازا اعتماد الأسلوب البوهيمي في إطلالاتها، من هنا نراها تتوجه نحو موضة الفساتين الفضفاضة والواسعة التي تمنحها حريةً وراحةً في مختلف أوقاتها، هذا وتختار هذه الفساتين بنقشات متنوعة وجميلة. 

القصات الضيقة 


حب فوزازا للفساتين الفضفاضة الواسعة لم يمنعها من اعتماد موضة الفساتين الضيقة، التي تبرز تفاصيل جسمها الرشيق وتمنحها إطلالة مثالية. وتركز فوزازا في هذه القصات على اللون الأسود؛ لأنه سيد الألوان، ويليق بسمرتها بشدة. 

الفساتين المطرزة


لا غنى عن الفساتين المطرزة في خزانة العنود بدر؛ فهي تعشق التفاصيل الزائدة الصغيرة وتعتبرها منكّهة للأزياء. من هنا نراها في الكثير من الأحيان بفساتين، بتوقيع مصممين عرب وعالميين، ذات تطريزات وزخرفات عديدة. 

فساتين الساتان


من الفساتين المحببة أيضاً إلى قلب فوزازا هي الفساتين الطويلة المصنوعة من قماش الساتان، التي تأتي بلماعية ناعمة، والتي تضفي على الإطلالة رونقاً مميزاً. هذه الفساتين غالباً ما تختارها فوزازا بقصة بشكل الـ A، التي تأتي ضيقة على الخصر وواسعة من الأسفل. 

أسلوب الليدي فوزازا بخطوات بسيطة 


تمتعي بإطلالة جذابة وجميلة على غرار أسلوب فوزازا؛ من خلال اعتماد الفساتين ذات القصات المتنوعة، لذا إليكِ النصائح الأساسية لذلك: 
-    في حال اخترتِ اعتماد موضة الفساتين البوهيمية المنقوشة؛ ننصحك بأن تنسقي معها إكسسوارات محايدة اللون خالية من الطبعات والنقشات؛ لكي تُنشئي تناغماً في الإطلالة. 
-    مع الفساتين المحايدة الخالية من النقشات، اعتمدي موضة تكديس العقود؛ أي اعتماد أكثر من عقد في إطلالة واحدة، فذلك سيضفي رونقاً خاصاً. 
-    حددي لون بشرتك جيداً وعلى أساسها اختاري ألوان ونقشات الفساتين التي تليق بك.

اقرئي أيضاً: 

من أي ماركة هذا العقد الذي ترتديه فوزازا وكم ثمنه؟

هذا هو ثمن كنزة الليدي فوزازا التي خطفت أنظار الجميع

البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات