هذا هو ثمن كنزة الليدي فوزازا التي خطفت أنظار الجميع

من المعروف عن الفاشينيستا السعودية العنود بدر أو المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بالليدي فوزازا، أنها تتمتع بأناقة مميزة وبحس عالي في عالم الموضة. فهي تعرف جيداً كيف تنسق أزيائها بطريقة عصرية وأنيقة وهي تعمل على موضة المزج أي الـ Mix and Match . 
مؤخراً، ظهرت فوزازا باطلالة مميزة وجميلة، من خلال تنسيق كنزة باللون الرمادي ذو أكمام منفوخة وهي موضة أساسية هذا الموسم، ونسقتها مع سروال باللون الزهري بتدرجات الباستيل، وحذاء وحقيبة باللون الأبيض. 
بدت فوزازا بهذه الاطلالة عصرية جداً وأنيقة وذات طابع ملفت بعيد عن المبالغة، هذا وراعت آخر صيحات الموضة من خلال الأكمام المنفوخة والسروال ذات الخصر العالي وحذاء الـ Ankle Boot الذي يصل الى حدود الكاحل أو أعلى قليلاً. 
تلقت فوزازا ردات فعل إيجابية على هذه الكنزة وكثر من متابعينها سألنها عن هذا التصميم لأي ماركة تابع وكم يبلغ سعره. من هنا، شاركت فوزازا معجبيها بتفاصيل عن هذه الكنزة، فأشارت الى أنها اشترتها الكترونياً من موقع اسمه Storets، وهي اسمها Eva Puff Sleeve Ribbed Knit Top، ومصنوعة من الصوف الذي يمنح الدفء في هذا الموسم وياقة مربعة وأكمام منفوخة بأسلوب البالون. 
يبلغ سعر هذه الكنزة 74.90 دولار أميركي، ويمكن أن تتسوقيها عبر هذا الموقع الالكتروني. 
لذا لا تترددي، وقومي بالتسوق الالكتروني، الذي يحتل الصدارة هذا الموسم خصوصاً خلال فترة الكوفيد 19. 

 

اقرئي أيضاً: 

البليزر بأسلوب الليدي فوزازا

الكشاكش سر تميز ليدي فوزازا

مجوهرات ليدي فوزازا بأسلوب بوهيمي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات