رفع الشعر الطويل للسهرة بخطوات سهلة

تعكس تسريحة الشعر المُميزة إطلالة المرأة المواكبة للموضة، وتضيف لمسة رائعة إلى شخصيّتها وأسلوبها المميّز، ويحتاج الشعر إلى تسريحات معينة لإبراز جماله، وليس بالضرورة أن تستهلك تسريحات الشعر الطويل وقت كثير فى عملها لتبدو جميلة، ولكن يوجد تسريحات بسيطة للشعر الطويل تحتاج ما لا يزيد عن خمسة دقائق يمكن عملها، فتكون تسريحة مناسبة للمناسبات.
تسريحة نصف التاج سهلة التطبيق، يكفي أن تجمعي نصف الشعر على شكل ضفيرتين من الجانبين وشبكهما في منتصف الرأس بطريقة أنثوية ومبتكرة، وتناسب هذه التسريحة مختلف أشكال الوجوه، فهي تبرز جمال الوجه والعنق، كما أنَّها تناسب مختلف الأعمار.
تُقدم لك "الجميلة"، الخطوات التالية لتسريحة نصف التاج، التي تُعتبر من التسريحات الرائعة للشعر الطويل في المناسبات والأعراس.
-    نقوم بأخذ خصلتين من الشعر واحدة من الجانب الأيمن و الأخرى من الجانب الأيسر، ونقوم بربط الخصلتين من الشعر في خلف الرأس بتوكة.

 

رفع الشعر الطويل للسهرة بخطوات سهلة وبسيطة

  • نقوم بأخذ خصلة من الشعر من الجهة اليمنى ونقوم بعمل ضفيرة بالخصلة.
  • نقوم بعمل ضفيرة أخرى بخصلة من الجهة اليسرى.
  • ثم نقوم بلف الضفيرة اليمنى من خلف الرأس إلى الجهة اليسرى ونثبتها ببنسة، ونقوم بلف الضفيرة اليسرى إلى الجهه اليمنى ونثبتها ببنسة.
  • ثم نأخذ الجزء الذى تركناه داخل التوكة ونقسمه إلى جزئين، ونثبت كل جزء ببنسة فى الشعر، ونأخذ الجزء المتروك من الشعر فى التوكة، ونقوم بلفه في منتصف الجزئيين المثبتين، ونثبت هذا الجزء ببنسة لتحصلي على شكل فيونكة مميز و جميل مع ترك الشعر بطوله الجميل.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بالغرة الطويلة من وحي النجمات

عمل تسريحات شعر لف الى الداخل

صور تسريحات شعر شبابية بأسلوب حلا الترك

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات