قصر كارولينا زوبكوفا الحسناء التي ظهرت مع عمرو دياب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لمدونة شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وملكة جمال لاتفيا كارولينا زوبكوفا برفقة الفنان عمرو دياب في دبي في الأيام الماضية، واحتل اسمها مع صورها الصفحات الفنية.

 

 

اقرئي أيضاً: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة


"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة إلى قصر كارولينا زوبكوفا الذي تقطنه مع زوجها الملياردير ورجل الأعمال دانيال ماتيس، لنتعرف عن كثب على جمال فن العمارة والديكور الفخم الذي يميّزه.

 

مدخل المنزل

تعيش كارولينا زوبكوفا في قصر أقل ما يقال عنه أنه ساحر، من الحجر الأبيض مع عواميد ضخمة، وحديقة كبيرة.

 


وكانت الحسناء قد قامت بنشر فيديو من أمامه خلال خضوعها لجسلة تصوير لصالح احدى المجلات العالمية.

 


لم نتمكن من حصر عدد الغرف التي يتضمنها هذا القصر، غير أنه من الطبيعي أنه يحتوي على عدد كبير من الغرف، تتوزع بين الطابق السفلي والعلوي، بالاضافة الى وجود كل وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها اي شخص.

 

ثريات فخمة

خلال نشر كارولينا زوبكوفا لفيديو وهي تقوم بفتح هدية وصلتها من أحد الأشخاص، ظهر خلفها الجبس بورد باللون الأبيض، والرسومات التي تخلّلها الجدار والسقف، بالاضافة الى الثريات المتدليّة من سقف الغرفة بجرأة وحضور يفرض نفسه بقوة ويضيء الفراغ من خلال شكلها وبريقها المنعكس من موادها الفاخرة.

 

 

غرفة نوم ملوكية


غرفة نوم كارولينا زوبكوفا يمكن وصفها بالملوكية، فهي تجمع بين اللونين الأبيض والذهبي، أما قماش الكراسي والستائر، فمزجت فيه بين الأسود والذهبي.

 

في الصور التي التقطتها كارولينا زوبكوفا من الغرفة تجلّت فيها كل مظاهر الرقيّ والفخامة والترف، والذي بدت من داخلها كأميرة.

 

غرفة نوم ابنتها


ظهرت كارولينا زوبكوفا في غرفة نوم ابنتها، والتي بدت ناعمة وتناسب عمر الطفلة الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها الخمس سنوات. لكن هذا لم يمنع كارولينا من الاستعانة ببعض الاكسسوارات الفخمة من أشهر الماركات العالمية والتي زينت بها الغرفة.

 


وتجتمع كافة مقومات الفخامة والرقيّ المطلقة من حيث تصميم السرير وباقي الأمور الأخرى، كلها تمتزج لتعطي طابع الملكية والفخامة .

 


غرف الجلوس


غرف جلوس المنزل والصالونات كلها ممن اللونين الأبيض و"الأوف وايت" مع اكسسوارات ضخمة وتحف جلبتها كارولينا زوبكوفا وزوجها من اشهر البلدان التي قاموا بالسفر اليها.

 


وفي صورة عائلية جمعتها بزوجها وابنتها، تظهر مدفأة كبيرة صنعت من البورسلان الأبيض، مع تداخل للون الذهبي، ما اعطى للغرفة رونقًا خاصا.

 

مرآة على شكل قلب


في غرفة نوم كارولينا زوبكوفا ولتضيف المزيد من الحب على المكان، اختارت أن تكون المرآة التي تصفف شعرها امامها أو تضع مكياجها على شكل قلب.

 

 

اكسسوارات من أهم الماركات


تحت السلم الذي يصل الطابق السفلي بالعلوي اختارت كارولينا زوبكوفا وضع صناديق من لويس فيتون أضفت فخامة على المكان، ووضعتها الى جانب شجرة الميلاد.

 


واختارت كارولينا زوبكوفا لكلبتها سيارة زهرية من ماركة شانيل.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور