بالصور ..انهيار زوجة وحيد حامد وشقيقته في جنازته 

شيع منذ قليل جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ووحرص عدد كبير من نجوم الفن وصناعه علي توديع جثمان الكاتب الراحل إلي مثواه الاخير وكان في مقدمة نجوم الفن الفنان الكبير عزت العلايلي والكاتب بشير الديك ولبلبة وكريم عبدالعزيز وعباس أبو الحسن الهام شاهين والمنتج محمد العدل وغيرهم الكثيرين من أصدقاء الكاتب الراحل ومحبيه .  

 

 

 

ودخلت زوجته زينب سويدان وشقيقته في حالة من البكاء الشديد والانهيار بسبب حزنهم علي رحيلة وحاول كافة المتواجدين مواستهم وكان هذا الدور للفنان الهام شاهين . 


وحرص علي نعي وحيد حامد مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين لم يستطيعوا الحضور ومنهم الفنانة هند صبري التي قالت "هو واحدا من أعظم من كتبوا والفوا للسينما العربية عبر الخمسين عاما الماضية حيث عبرت أعماله عن كل قضايا الانسان العربي كما لم يعبر احد.وهو واحدا ممن جعلونا نحب السينما وشرفت بالعمل في فيلم عمارة يعقوبيان الذي كان من تأليفه وقبلها كنت من عشاق أعماله فقدنا اليوم السيناريست الذي أثر في كل اجيال الوطن العربي على مدى أكثر من 50 عاما.. رحم الله الاستاذ وحيد حامد وخالص العزاء لأخي مروان حامد والأسرة الكريمة وأسرة الفن العربي كله". 

 

 

 

وقال المخرج مجدي الهواري " يوم اخر حزين رحل الوحيد .. حامد وراحت معاه امالنا في المزيد من اعماله.. كان اخر تكريماته بمثابة وداعًا له .. امام كل من يعرف حجم قيمة هذا الرجل . رحل بكلمات ستظل راسخة في اذهاننا وللاجيال القادمة كان اخر ما قاله" انا حبيت ايامي معاكم ". 


وقالت الفنانة جومانا مراد "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد خالص تعازينا لأسرة الفقيد و للأستاذ المخرج مروان حامد، ولجمهوره ولكل الفنانين والفن ادعوا له بالرحمه" .

 

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب