حلول جمالية لآخر دقيقة قبل حفلة نهاية العام

هل تعلمين أن هناك بعض العلاجات الجمالية التي يمكن أن تخضعين لها حتى قبل ساعات وأيام قليلة من حفلة ليلة رأس السنة لكي تخفي بها بعض مظاهر تعب بشرتك والتجاعيد التي ظهرت جرّاء إرهاقك من التحضيرات؟ بالطبع هناك بعض علاجات وعمليات تجميلية لا يمكنك الخوض بها خاصة إن كانت جراحية أو سبّبت لك بعض الرضوض والبقع الزرقاء والجروح التي قد تحتاج إلى بضعة أيام لكي تندمل، ولكن بالمقابل هناك خيارات آمنة يمكنك اللجوء إليها قبل ليلة السهرة فما هي؟ 

 

 

حين تبحثين عن أنواع علاجات للبشرة وعلامات التقدم بالسن قبل ساعات أو أيام قليلة من سهرتك، عليك الأخذ بالإعتبار الآثار الجانبية للمعالجة التجميلية إضافة إلى التعليمات التي يجب أن تلتزمي بها في الحفاظ على المعالجة مثل عدم وضع المكياج أو الإستلقاء أو إزالة شعر الوجه والمسّاج. 


البوتوكس:

 

إن كانت بعض تجاعيد جبينك ووجهك تغيظك لأبعد الحدود وتظهرك أكبر سنّاً

 

 

فيمكن للبوتوكس أن يفي بالغرض، تستغرق غرس إبر البوتوكس وإتمام المعالجة بضع دقائق فقط، وفيها تصبح عضلات الوجه مسترخية مؤقتاً، لا يوجد آثار جانبية لهذه التقنية التجميلية ولكن تظهر النتيجة بعد 5 أيام على الأقل. 

 

 


فيلرز الجلد:

 

بعض الأماكن في الوجه لا ينفع معها حقن البوتوكس لترخية العضلات،  مثل حول الشفاه وخطوط الضحك وهالات العين السوداء إضافة إلى ندبات حب الشباب، فيستعاض عنها بالفيليرز في الوقت الذي لا تحتاجين إلى فترة نقاهة بعد هذه المعالجة إلا أنك تحصلين على النتيجة على الفور ولكن قد يتعرّض وجهك لبعض الكدمات أو التورم الخفيف الذي يمكن إزالته عبر المكياج خلال السهرة. 

 

 

 


جلسات علاجات الوجه بالأجهزة الحديثة:

 

الكثير من العيادات التجميلية تكشف عن علاجات جمالية في مجال العناية بالبشرة بواسطة أجهزة حديثة وتقنيات كشف عنها الطب الحديث أو التقليدي، التدليك هو واحد من الطرق الأقدم والأهم لمكافحة علامات التقدم بالسن، إضافة إلى جلسات العناية بالوجه الترطيبية بواسطة هواء الأكسجين أو ورق الذهب أو مساحيق الماس، و أخرى لزيادة النضارة والتوهّج، أضيفي إلى ذلك الماسكات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها دون الحاجة لزيارة عيادات تجميلية متخصصة. 

 

اقرئي أيضاً: أشياء يجب أن تعرفيها قبل حقن الوجه بالبوتوكس

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي