تعرفي الى عطر سو سكاندال من Jean Paul Gaultier

اجتازتني دون مبالاةٍ.. تلك الحسناء القادمة من عالم الخيال بسترتها البراقة وفستانها القصير. لم أستطع مقاومة هذه الجاذبية الطاغية. كان جمالها أسطورياً لدرجةٍ ساد فيها الصمت بين الحشود، وارتسمت الدهشة على الوجوه لتتحوّل بلحظة واحدة إلى نجمة العرض الآسرة! لعلّها تستمتع بوقع حضورها الفتّان وهي تسير بدلال إلى طاولة أصدقائها لتواصل إلقاء سحرها على المكان غير آبهة بمشاعر الحضور. لقد أسرتني تماماً، وغرست طيفها في ذاكرتي عميقاً إلى درجة الشغف بعطرها سو سكاندال! باي جان بول غوتييه.


الزجاجة 
تتألق الزجاجة بقوام مستدير في المنتصف مع تضليعاتٍ طولانية تنتهي برقبة ممشوقة؛ فيما يأخذ الغطاء شكل ساقين منثنيتين تم ابتكاره بطريقة يدوية متقنة. وفي الداخل يختبئ عبيرٌ ورديٌّ لا يمكن مقاومته. ولعلّ التصميم المزيّن بستارة مضلّعة يرسم مشهداً لقصّة عطريّة يفوح شذاها طوال الليل وربما حتى النهار وتوقظ أجمل الأحاسيس.

 

العبوة الخارجية 
تبرز العبوة الخارجية باللون الأحمر الفاخر أو التوتي المركّز والبوردو الموشّح بالمخمل.. لونٌ يصبغ أزياء السهرة بجاذبيته وعبقه الكامن في عطرٍ من مقطعين: سو سكاندال! باي جان بول غوتييه.
رائحةٌ واضحةٌ تعبّر عن نفسها بكل جرأة.


العطر
 عطر ملفت للغاية بعبير زهر البرتقال وياسمين السامباك ومسك الروم، ثلاث أزهار بيضاء من عالم الخيال، تعبّر عن الإشراق والفخامة والنعومة. كما يشتمل على مكوّنٍ آخر يرتقي بالمشاعر إلى أوجها يتمثّل في توت العليق المفعم بالجاذبية الكامنة؛ ما يشكّل توليفةً آسرة لا يمكن مقاومتها.


صنّاع العطر
يحمل العطر توقيع الثنائي دافنى بوجي وفابريس بيليغرين ضمن تعاون لا يُعدّ الأول بينهما. ترى بوجي بأن "الحرية تتمثّل في الإقدام"، بينما يعتقد بيليغرين بحكمته الخاصة التي حفرها على الغطاء الخلفي لساعته، وتقول "انتهز الفرصة"، وكأنه يدعونا إلى الاستمتاع بالتركيبة المذهلة التي أبدعها مع شريكته.
 

أضف تعليقا
المزيد من عطور