كيف تحصلين على خصر هيفاء وهبي والنجمات النحيل؟

أي سيدة لا تطمح للحصول على خصر نحيل منحوت؟ إنه حلم بالنسبة للكثيرات ويمكن تحقيقه من خلال حسن اختيارك للملابس. فكيف ذلك؟ كثيرات من النجمات من هيفاء وهبي الى لجين عمران وقمر يظهرن دوماً بجسم الساعة الرملية بخصر نحيل لافت ويجعلننا نطوق للحصول على شكل مماثل لأجسامنا، وما تجهلينه هو أنهن يلجأن الى بعض الحيل البسيطة للغاية عن طريق الملابس لتعزيز شكل خصرهن بأسلوب غير مبالغ. فإليك ببعض الأفكار!


-    الحزام مع الفساتين: مع أي فستان تختارينه، أكان ضيقاً أو مستقيماً أو ذو قصة A-line، ما عليك سوى إضافة حزام رفيع أو متوسط وبذلك تحددين خصرك مع إضافة أكسسوار شيك الى إطلالاتك. إنها الطريقة الأسرع للحصول على جسم الساعة الرملية مع أي لوك أيضاً حتى لو كان يتألف من تنورة وتوب أو سروال وقميص. فالحزام هو الخدعة الأقدم في عالم الموضة لمنح جسمك لمسة أنوثة تطمح اليها كل السيدات.

 


-    الليغينغ: ستايل لافت خصوصاً في الشتاء، يبرز تفاصيل وتضاريس جسمك ويقف عند الخصر فيحدده بسهولة، خصوصاً إن نسقته مع توب قصيرة ضيقة أو قميص تربكينه عند طرف خصر الليغينغ.


-    الفساتين المزمومة أو الضيقة على الخصر: نقصد هنا الWrap dress أو الفساتين بقصة A-line، و هي بدورها تقوم بتحديد الخصر وإلقاء الضوء على من خلال قصاتها التي تضيف لمسة شياكة الى ستايلك وتمنحك الجسم الذي تطمحين اليه من دون تدخل منك. 

 


-    الخصر العالي: قد تعتقد الكثيرات بأن الخصر العالي قد يمنحك شكل جسم غير مرغوب الا أن الحقيقة عكس ذلك تماماً. فهذه السراويل او التنانير تجلس على الخصر وبالتالي تجعله أساس لوكك وتبرز نحوله وجمال قوامك وبوسعك تنسيقها مع أي توب أو قميص تضعينه في داخلها للحصول على لوك راقي وأنيق وقوام لافت وأنثوي جذاب في آن معاً.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات