ديكور ناعم وبسيط في منزل شهد الياسين


 تفضل الممثلة العراقية شهد الياسين التكتّم عن تفاصيل حياتها الشخصية والأسرية، ونادراً ما نشاهد لها صوراً أو فيديوهات من داخل منزلها لنتعرف على الديكور الذي يميزه.

 


ومؤخراً قامت شهد بنشر فيديو من منزلها مع زوجها، بغية الاعلان عن جنس طفلها الأول. "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة الى منزل شهد.

 

 

غرفة الجلوس


اختارت شهد الياسين غرفة جلوس من اللون البني، وهو خيار يذهب اليه من يريدون استهلاك هذه المساحة بطريقة يومية كما فعلت شهد، لتكون المكان الأكثر راحة لها.
والتقطت شهد صورة لها أبرزت ديكور الغرفة الناعم والتي اختارت لها ستائر من اللون البني أيضًا، مع أرضية باركيه مناسبة للجو العام.

 


صالون شهد

شخصية شهد ناعمة وتطغى عليها الأنوثة، وهذا ما جعلها تلجأ في منزلها الزوجي الى اختيار كنب باللون الزهري في صالونها، بالاضافة الى لجوئها الى قماش مطعم بالوردي لباقي الأثات.

 


جدران الصالون جعلتها شهد الياسين مميزة اذ لجأت الى ورق الحائط الذي يليق بصالونها، لإبراز فخامة ورقي الغرفة، ومزجت اللون الذهبي بالأبيض، ما أضفى تناغمًا مع الأثاث الزهري، حيث ابتعدت عن الرتابة التي يقع فيها البعض، كون تنسيق الألوان كان ناجحًا.
وقد تبين علمياً أن جزءاً من المخ يتفاعل مع اللون الوردي عن طريق إبطاله لإفراز هرمون الأدرينالين، الذي يؤدي إلى تهدئة عضلات القلب والأعصاب، وأن لهذا اللون مفعول المهدئات. ولذلك من الرائع أن تستخدمي في الديكور اللون الوردي لأنه سينشر في منزلك الفرح والراحة.

 

 

غرفة نوم بيضاء


يسيطر اللون الأبيض على غرفة نوم شهد الياسين، حيث أطلّت في احدى المرات خلال قيامها بتسريحة شعرها بفيديو أظهر خلفية غرفة النوم، التي اختارتها من الخشب الأبيض.
وخلال اعلان شهد عن جنس مولودها في حفل كبير في منزلها، برزت فخامة المنزل واللون الأبيض الذي يسيطر على غرفه، وهذا ما يسمح باعطاء الراحة والأمان لقاطنيه.

 


المنزل الذي تملكه شهد الياسين مؤلف من طابقين، وسبق وأن قامت بالتقاط صورة على السلم الذي يربط الطابق السفلي بالعلوي، خلال نشرها لاطلالتها بفستان زهري من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، أبرزت فخامة المنزل والجفص الذي تحتويه أسقف الغرف، مع الاضاءة المميزة التي ملأت المكان واضافت جواً رائعًا عليه.

 

 

حمام المنزل

شاركت شهد صورة من الحمام الخاص بها، اذ يبدو أنه ذو مساحة كبيرة، حافظت فيه على لون الخشب الأساسي مع الأبيض لاختيار المغسلة، بالاضافة إلى مرآة كبيرة وضعت فوقها، واضاءة ناعمة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور