مكياج طبيعي لبطاقة الاحوال الشخصية

لا تحتاج الفتاة الى الكثير من المكياج لابراز جمالها في صورة بطاقة الاحوال الشخصية. فقليل من كريم الاساس وقلم الكحل واحمر شفاه بلون طبيعي كفيل بضخ الاشراق والجمال خصوصا للواتي يعانين من البشرة المتعبة. اليك  بعض النصائح وفيديو لتحقيق اطلالة  مكياج طبيعي لصورة بطاقة الاحوال الشخصية 

 

التأسيس للحصول على مكياج ناعم لبطاقة الاحوال الشخصة 

 

- عليك ترطيب وجهك باستخدام كريم مناسب لنوع بشرتك، ووضع كريم لمنطقة محيط العينين.

 

- لتحقيق مكياج ناعم ضعي كريم الأساس أوّلاً، يليه لون المصحّح المناسب، ومن ثمّ الكونسيلر، وامزجي المستحضرات مع بعضها بواسطة الفرشاة.

 

 

-إذا كان المصحّح داكناً جدّاً، ستبرز الهالات الداكنة أكثر، وإذا كان فاتحاً جدّاً بالنسبة للون بشرتك الطبيعي، لن تحصلي على تغطية كافية.

 

ظلال العيون خاصة بمكياج عيون بطاقة الاحوال الشخصية 

 

يبرز لون العيون البنية ألوان مكياج مثل الرمادي والخوخي والأسود، والبني والأزرق الداكن، والألوان البرونزية والذهبية. ركزي على ظلال و محددات العيون ضمن مجموعة الألوان هذه حتى تجدي ما يعجبك. ادمجي المحدد بظل العيون لتجنب طلة مبالغة.

 

 

ضعي المضيء في زاوية العين:

 

تعتبر الظلال الموجودة في زويا العين القريبة من جسر الانف الاكثر رؤية، لذلك ننصحك بتطبيق بعض من المضيء من اجل المساعدة في تخفيف هذه الظلال وعكس بعض الضوء على العين وجعلها تبدو اكثر اشراقا واكبر.

 

 

احمر الشفاه

يوصى باحمر شفاه خفيف من الألوان الطبيعية مثل الوردي إن كان مكياجك قويا. املئي الشفاه بمحدد شفاه وردي، فبذلك يدوم اللون لفترة أطول من أحمر الشفاه وحده ويوفر أساسا لأحمر الشفاه.

 

اقرئي أيضاً: مكياج ناعم لبطاقة الاحوال الشخصية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام