فساتين سهرة للمحجبات موضة 2021 لمناسبات رأس السنة

استعدي لموسم الإحتفالات بالتعرف إلى آخر صيحات فساتين السهرة المناسبة للمحجبات التي ظهرت بها مؤخرًا الفاشينيستا على انستقرام، شاهديها وانتقي الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 بحسب شكل الجسم

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة 2021

 

وجهي اختيارك نحو فساتين السهرة المنفوشة اذا كان قوامك على شكل الكمثرى لتخفي منطقة الفخذين الممتلئة واختاري موديل مزين بتفاصيل بارزة حول الأكتاف لتجذبي النظر إلى المنطقة النحيفة من الجسم ولخلق توازن بين القسم العلوي والسفلي. 


زيني الفستان الأزرق الرويال المنفوش والمزدان بكشاكش على الأكتاف بحزام فضي يحدد الخصر النحيف وارتدي توربان أزرق داكن وتممي اللوك بقرط ناعم مرصع.


اختاري الفستان المنفوش المغلف بتطريز عامودي في القسم العلوي منه لتبعدي النظر عن الجزء الممتلئ من الجسم.

 

 

فساتين سهرة للمحجبات النحيفات موضة الموسم

 

يحتاج الجسم النحيف إلى الفساتين المزينة بتفاصيل كثيرة حتى يساعد ذلك من ترتديه أن تظهر بشكل أعرض، اعتمدي الفساتين مستقيمة القصة المغلفة بالكامل بالتطريز، بإمكانك أيضًا الإستعانة بالفساتين المطبعة بأنماط الورود والمزينة بكشاكش صغيرة. 


كما ستناسبك الفساتين الطبقات حيث ستعمل على إخفاء منطقة السيقان النحيلة.

 

 

فساتين سهرة للمحجبات القصيرات آخر موضة

 

تبني موضة فساتين السهرة المميزة بالقصات المستقيمة والمحددة للقامة خاصة تلك التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة أو ما تعرف بفساتين حورية البحر لتبرزي طول جسمك، احرصي على إختيار القطع ذي الألوان الترابية القريبة للون الجسم لتزيدك طولًا ونسقيها مع أحذية مدبب من نفس لونها.


بشكل عام إعتماد لون موحد في كامل الطلة كفيل بإظهار القامة بشكل أطول مما هى عليه.

 

 

فساتين سهرة تخفي بروز البطن موضة 2021

 

برزت هذا العام الكثير من الصيحات التي تناسب من تعانين من مشكلة بروز البطن وتأتي في مقدمتها الفساتين الملتفة حول الجسم والمؤلفة من طبقات والفساتين المنفوشة المصممة بخصر عالي يغطي البطن، تجنبي الموديلات المحددة للجسم وتلك المطرزة حول الخصر والتي ستركز النظر على ترهلاته.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات