تساريح ضفاير فخمة

لا تزال تساريح الضفائر تتربّع على قائمة لائحة صيحات موضة الشعر، وتُشكِّل عنواناً أنيقاً لإطلالتك وتُعتبر من أجمل التسريحات على الإطلاق وأكثرها إنتشاراً، وهي من أسهل التسريحات وأشهرها، ويمكنك التفنُّن في أشكالها وطرق تنفيذها.
تستحق التسريحة التي تُخفي بين ضفائرها الكثير من المزايا الأنثويّة الراقية أن تُزيِّن اللوك الذي تودين إختياره، لتمنحي إطلالتك جمالاً ونعومة، لذا إذا كنت تبحثين عن أجمل موديلات تساريح الضفائر، تواكبين من خلالها آخر صيحات الموضة، تُقدم لك "الجميلة" مجموعة رائعة، عصرية ومُميزة  لتستوحي منها إطلالتك وتسحرين بها أنظار الجميع.

 

موديلات تساريح ضفاير فخمة لإطلالة مفعمة بالأنوثة

 

تسريحة الرفعة الناعمة مع الضفيرة


إذا كنت تبحثين عن أجمل تساريح الضفائر وترغبين بإعتماد لوك ناعم وجذّاب، إليك تسريحة الرفعة الناعمة مع الضفيرة فهي تُعتبر من أجمل التسريحات كونها تُبرز رونق شعر، و تمنحك لوك أخّاذ وأنيق لإطلالة أنثوية جذّابة.
تقوم هذه التسريحة على رفع الشعر بطريقة ناعمة وإضافة الضفيرة التي ستزيد من الرفعة جمالاً وأناقة.

 

تسريحة الضفيرة الجانبية


الجئي إلى تسريحة الضفيرة الجانبية واخطفي الأنفاس بلوك ساحر ومواكب للموضة، ومن مميزات هذا اللوك أنَّه يُظهر جمال الوجه ويبرزه، ويمنحك إطلالة تتألقين من خلالها لكل يوم وحتى في المناسبات، ويمكن تسريح شعرك بهذا النمط مع إختلاف شكل الضفيرة نفسها، ويمكنك تنفيذها بنفسك في المنزل دون الاستعانة بأحد.

 

تسريحة الضفيرة اللولبية


اذا كنت ترغبين بإبراز جمال شعرك بتسريحة بسيطة وحيوية، ليس عليك سوى إعتماد الضفيرة اللولبية للمسة أنثوية ساحرة ومميّزة. تقوم هذه التسريحة على خلق ضفيرة من الأعلى إلى الأسفل للإستفادة منها ولتتألقي بأجمل إطلالة على الإطلاق.

 

تسريحة الشينيون مع الضفيرة


تتميّز تسريحة الشينيون مع الضفيرة بأنّها واحدةٌ من أكثر التسريحات تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتُعطي الشعر الحيويّة، ومناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف، ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملس أو مجعداً، لأنّ هذه التسريحة تُلائم النوعين، وتعطي السيّدة شكلاً جميلاً ، وإطلالة طبيعية وعفوية.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة


يمكنك أن تختاري هذه التسريحة المرفوعة لسهراتك وحفلاتك، فهي تعطيكِ لوك كاجوال وحيوي، وتقوم هذه التسريحة المميزة على خلق ضفيرة تلف الشعر من الأعلى إلى الأسفل مع خلف كعكة أسفل الرأس من الشعر المتبقي للحصول على إطلالة رائعة ومُميزة، كما تناسب  الشعر المُجعَّد والخفيف.

 

تسريحة الجدائل الرفيعة للشعر القصير


تُعتبر هذه التسريحة الخيار الأمثل لك، إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ حيوي للتألق يومياً من دون الحاجة إلى الكثير من الجهد والوقت، ولعلّ أكثر ما يميزها هو إمكانية إعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.


ما لا تعرفونه عن تسريحة شعر الضفيرة


يعود تاريخ  تسريحة الضفائر إلى ما يقارب 28 ألف سنة، وتُعتبر من أعرق التسريحات وأقدمها ولا تقتصر على دولة دون أخرى؛ بل هي منتشرة في جميع أنحاء العالم.
ظهرت الضفائر في البداية  في أفريقيا، وتختلف أساليب هذه التسريحة التي دخلتها أكسسوارات متعددة، وأكملت جولتها حول الزمن والعالم لتحطّ رحالها في مصر، أوروبا وأميركا، تزيّنت بالجواهر لدى ملكات مصر، وإنحصرت بالطبقة المالكة واعتُمدت في غالبيّة الأوقات خلال الإحتفالات التقليديّة كالأعراس، أمّا في أميركا، فتمّ إعتمادها لحضور الطقوس الدينيّة، وفي الحروب كان المحاربون يطبّقونها مع موادّ من الجلد، الريش والفرو، وفي الهند كانت النساء المتزوّجات يشبكن شعرهنّ ليتميّزنَّ عن العازبات، أما في أوروبا، كلّما كانت التسريحة أكثر تعقيداً، كلّما أشارت إلى مركزٍ أعلى لصاحبتها، وبالنسبة لنساء الطبقة الوسطى، فكنّ يعتمدنها للإحتياجات اليوميّة، كبقاء الشعر نظيفاً خلال الطبخ.

اقرئي أيضاً:

بالخطوات: طريقة عمل تسريحة ضفيرة مرفوعة بأسلوب ملفت

طريقة تطبيق تسريحة ضفيرة شعر ملتفة حول الرأس

تسريحة الضفيرة... الاجمل هذا الموسم

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات