خلطات طبيعية لتكبير الشفايف في ثوانٍ قليلة!

عمليات التجميل الجراحية ليست أفضل الوسائل للحصول على شفايف منفوخة ، خصوصا اذا كنت ترغبين منحها  حجماً إضافياً.

اليكِ 3 وصفات طبيعية وسهلة التحضير للحصول لـ تكبير الشفايف  على شفتين ممتلئتين وأنثويتين في ثوان قليلة. جرّبي ولا تتردّدي.

 

خلطات طبيعية لتكبير الشفايف

 

الوصفة الأولى: زيت جوز الهند

 

 

خلطات طبيعية لنفخ الشفايف

 

إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من زيت النعناع ورشتين من الزنجبيل المطحون ورشتين من الفلفل الأحمر المطحون.

طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبضعة دقائق. وهكذا ستلاحظين أنهما أصبحتا أكثر امتلاءً وجمالاً.

ملاحظة مفيدة: يمكنك أن تحفظي المزيج في عبوّة محكمة الإغلاق، في مكان بارد.

 

 

 

الوصفة الثانية: زيت القرنفل

 

خلطات طبيعية لتكبير الشفايف

 

 

-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت القرنفل مع ملعقة طعام من زيت الأفوكادو.

-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبعض الوقت. وهكذا ستلاحظين الفرق، لا سيما أنّ زيت القرنفل يضفي حجماً إضافياً على شفتيك وأنّ زيت الأفوكادو يمنحهما اللون الوردي الأخاذ.

 

الوصفة الثالثة: القرفة أو النعناع البري الأساسي

 

خلطات طبيعية لنفخ الشفايف

 

إليك سرّ الجدات هذا: تتمتع كل من القرفة والنعناع البري بخصائص تمنح شفتيك حجماً إضافياً، لا سيما أنهما يعززان دفق الدم فيهما. ولكي تستفيدي من منافعهما، إمزجي القرفة المطحونة (أو النعناع البري) مع زيت نباتي تختارينه وطبّقي المزيج على شفتيك ثمّ افركيهما بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وامسحيهما وستحصلين على شفتين منتفختين لفترة موقتة لكن من خلال طرق طبيعية وغير ضارة.

 .

اقرئي أيضا: تكبير الشفاه بخلطات طبيعية مذهلة

 

حيل مهمة

 

خلطات طبيعية لنفخ الشفايف

 

إعلمي أنّ شفتيك المنتفختين تحتاجان أيضاً إلى العناية لكي تحافظا على تألقهما. فهل تريدين ذلك؟ بالطبع، نعم. إذاً، ننصحك، لهذه الغاية، بأن تطبقي هذه الحيل الثلاث:

-طبقي، على شفتيك، كريم مرطباً. إفعلي ذلك بواسطة سبابتك وبحركات دائرية، من يمنيهما إلى منتصفهما. كرري العملية نفسها على الجانب الأيسر من كلّ منهما.

 

خلطات طبيعية لتكبير الشفايف

-بواسطة سبابتك، إرفعي الجزء الأيسر من شفتك العليا واضغطي عليه لنحو 5 ثوان ثمّ أعيديه إلى وضعيته الطبيعية وكرّري هذه العملية على الجزء الأيمن.

-أضيفي لمسة من الجاذبية إلى شفتيك من خلال الغلوس الشفاف واللامع لتبدوا وكأنهما فعلاً أكبر حجماً مما هما عليه في الواقع.ش

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة