أناقة الأمهات المحجبات بوحي من الفاشينيستا

حينما تصبحين أمّاً، فلا شيء يمنعك عن الإحتفاظ بأناقتك، بل يمكن أن تصبح إطلالاتك أكثر أناقة وعصرية، حيث يمكنك تنسيق أزياءك مع الأطفال والحصول على إطلالات جذابة ولافتة للأنظار.


كما أن اعتماد الحجاب لا يعيق مواكبة الموضة والظهور بإطلالات أنيقة وعصرية، والدليل على هذا ظهور العديد من الفاشينيستا المحجبات بإطلالات جذابة بعد الإنجاب.

 

اقرئي أيضا : أناقة الأمهات في الشتاء بوحي من ميغان ماركل




 

 

الفاشينيستا لينا أسعد

 

تحتفظ الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد بأناقتها بعد الإنجاب، وتستمر في ارتداء الألوان الفاتحة والهادئة التي تعكس شخصيتها الناعمة.


أحببنا إطلالة لينا أسعد بالجمبسوت البيج مع الحجاب الشيفون البيج، كما ظهرت في إطلالة أخرى بسروال أبيض مع توب كاميل وكارديجان بيج، وأكملت إطلالتها بالحجاب البيج والحقيبة الكاميل والبوت متوسط الطول.

 

 

 

الفاشينيستا مريم

 

رغم قِصر قامتها، تختار الفاشينيستا مريم أزياء أنيقة وعصرية تناسبها، وتفضل الطابع الكاجوال في إطلالات الشارع.


اعتمدت مريم مؤخراً السروال الجينز الضيق مع توب أسود وقميص مفتوح باللون البيج، كما ظهرت بإطلالة بالقميص الأبيض والسروال الجينز بالخصر المرتفع.

 

 

 

الفاشينيستا أمية زين

 

تجمع إطلالات أمية زين بين الأناقة والأنوثة، وتختار أزياء تناسب شكل جسمها وطابعها.


تختار أمية أزياء راقية يمكن أن تناسب الأمهات العاملات، مثل إطلالاتها بالبدلات النسائية ذات الألوان الفاتحة.


كما تظهر بالكنزات والتنانير التي تمنحها إطلالة أنثوية راقية تناسب الأمهات.

 

 

 

الفاشينيستا سندن القطان

 

تميل الفاشينيستا سندس القطان لارتداء الكنزات الطويلة والواسعة، فهي خيار مثالي للأمهات المحجبات، وتختار ألوان مفعمة بالحيوية في إطلالات النهار، وتنسقها مع السراويل الجينز والقماش لتحصل على إطلالات مريحة وعملية.

 

 


الفاشينيستا سمر البرشا

 

يتناسب أسلوب الفاشينيستا سمر البرشا مع الأمهات العاملات أيضاً، حيث تفضل البليزر كقطعة أساسية في العديد من إطلالاتها، وتختار الألوان الحيادية أو الألوان المفعمة بالحيوية، وتنسقها مع سراويل واسعة.

 

 

أضف تعليقا