صفات أنثى العذراء بالتفصيل

لكل برج شخصية خاصة، تُعبّرعنه، وعن أفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، وطبيعته الغرامية في الحب، وتُظهر كيفيّة خوضه لتجارب الحياة والموقف الّذي يتّخذه إزاء أمورٍ معيّنة، الطّريقة الّتي يتعامل بها مع الآخرين، ويحكم الناس من خلالها عليه، وتُعرّف على أنّها ما يخصّ الفرد من صفات إيجابية وسلبية، تعرّفوا مع "الجميلة" على أنثى برج العذراء وعلى صفات شخصيتها بالتفصيل في السطور الآتية:
 

صفات وشخصية أنثى العذراء

صفات أنثى العذراء بالتفصيل

برج العذراء هو البرج السادس من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج، ويتبع إلى كوكب عطارد، ويمتد من الثالث والعشرين من آب /أغسطس وحتّى الثاني والعشرين من أيلول/سبتمبر، رمزه المرأة العذراء والسنبلة، ويشير إلی التواضع والصفاء والنقاء الداخلي لدی العذراء.

تتمتع أنثى العذراء بشخصيّة قويّة، حساسة وهادئة، وبالكثير من الصبر، وتحتل المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، فهي تتميّز بمشاعرها الصادقة، تتصرف بعفوية وعلى طبيعتها.

تتصف أنثى العذراء بطبعها الرقيق والخجول، متواضعة ولطيفة جدًا، عقلانية ومتمسكة بالواقع وبعاداتها وتقاليدها، صادقة فى مشاعرها،  تُحب العلاقات العاطفيّة الكاملة والمثاليّة، مخلصة ووفية للشريك وتسعى بشدّة لفهم الطرف الآخر وتبذل كل ما بوسعها لإسعاده وإرضائه.

تُعرف أنثى العذراء بحبها للخير، وتطغى الطيبة على شخصيتها، ولا تُعامل الآخرين بتكبر، وتستطيع أن تُسعد الآخرين عند تواجدها معهم، وتجعلهم يبتسمون وتُساندهم في الظروف الصعبة، تعرف دائمًا كيفية حل المشاكل، جديرة بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، وتستطيع التحكّم بالمواقف الصعبة، ويُمكن الإعتماد عليها في كثيرٍ من الأمور.

 

عيوب أنثى العذراء

صفات أنثى العذراء بالتفصيل

 

لا يُمكن أن تمر أنثى العذراء على شيء حتّى لو كان صحيحًا دون فحصه والتأكد منه، ويُؤدّي ذلك في بعض الأحيان إلى إنفعالها وعصبيتها غير المُبررة.

لديها هوس كبير في موضوع النظافة الشخصية والنظافة العامة، ومن مظاهر هذا الهوس أنّها تقوم بغسل يديها بإستمرار، وقد تقوم بالإستحمام أكثر من مرة في اليوم.

تصرّف النظر عن الأمور الكمالية غير الضرورية، وتبحث عن سُبل لتوفير أكبر قدر ممكن من المال، وتقوم بتلك التصرفات لخوفها الكبير من المستقبل وما يخبئه لها.

تتسرّع في إبداء رأيها بشأن المواقف والأحداث دون فهم عميق للموقف.

تميل إلى التركيز على السلبيات وتضخيمها، وتتجاهل الإيجابيات وتصغيرها.

متمسّكة برأيها لأبعد الحدود، وتتصف بالعناد، ولا تقبل التنازل عن رأيها حتّى لو كلفها الأمر كثيرًا، ولا تتقبل الرأي الآخر.
 

نقاط الضعف لأنثى العذراء

صفات المرأة العذراء


تُقضي الكثير من الوقت بفعل الأمور وإعادة فعلها من جديد حتى تصبح مثالية، وهو ما قد يجعلها متوترة وقلقة.
تقلق كثيراً بشأن المستقبل، مما يجعلها تميل للمُحافظة على النقود التي تمتكلها وتوفيرها بشكل مُبالغ به.
تهتم بحماية مشاعرها بدرجة كبيرة، فتُصبح إنطوائية وكئيبة أغلب الأوقات.

 

نقاط القوة لأنثى العذراء

صفات المرأة العذراء


تتميز بالذكاء الذي يجعلها تنتبه لأدق التفاصيل.
لديها قدرة على تحليل المعلومات، وترتيب الأفكار
.
واثقة جدًا بما تمتلكه من معرفة، ولا تشارك أفكارها مع أحد.
تمتلك الحدس العالي والمهارة في إكتشاف الشخص الصادق من الشخص الكاذب.

علامات وقوع أنثى العذراء بالحب

صفات المرأة العذراء


عندما تقع أنثى العذراء في الحب، فإنها تُعرف بحماسها الشديد تجاه من تُحب، وتُقدم على تصرفات مفاجئة وسريعة، وتسعى لإرضاء حبيبها بكل الطرق، وترغب بإسعاده.

كيف تُحب أنثى العذراء أن يكون فتى أحلامها

تحلم أنثى العذراء بالرجل المُحب للعطاء، والمتسامح، والذي يُؤمن بالرومانسية، ويُبادلها مشاعر الحب، والبوح لها بعبارات الغزل الدافئة التي تُشعل شرارة الحب في قلبها.

كيف تُعبّر أنثى العذراء عن غيرتها

تُعبّر أنثى العذراء عن غيرتها بطرح الكثير من الأسئلة بأسلوب التحقيق والإستجواب لتعرف أدق التفاصيل عن من تُحب.

الصفات التي تكرهها أنثى العذراء في الرجل

لا تُحب أنثى العذراء الرجل الذي لا يحترم مواعيده ولا يحترم الآخرين، والرجل النكديّ الذي يُكثر الشكوى واللوم، والذي يملأ منزله بالطاقة السلبية والحزن.

كيف تجذب أنثى العذراء

صفات المرأة العذراء


يُمكن جذب أنثى العذراء من خلال إحترامها وعدم النظر لها بتعالٍ أو الإستخفاف بها، والإهتمام بها وبرفاهيّتها وسعادتها وإحترام رغباتها، وإستخدام أساليب الحوار والنقاش الهادفة، وتقبّل رأيها ووجهة نظرها الخاصة.

توافق أنثى العذراء في الحب مع الأبراج الأخرى

تتوافق مع الأبراج التالية: برج الثور، برج السرطان وبرج الجدي.

اقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎

أنثى العذراء في العلاقة الحميمة

صفات المرأة العذراء


تُلبّي أنثى العذراء رغبات شريكها بالرغم من حيائها وخجلها، وتُعطي متعة رائعة في علاقاتها الحميمة، وتتفاعل مع الموسيقى والقبلات الحميمة، ومداعبة منطقة العنق والكتفين، ولا تُحب المقاربات العنيفة.

الفراق ومعناه عند أنثى العذراء

يُعدّ الفراق لأنثى العذراء مُؤلم جدًا، لكن بإمكانها تجاوز الفترة الحرجة التي تمّر بها، وتعمل على التخلص من كل الأشياء المرتبطة بالحبيب السابق لأنها ستعيد مشاعر الحزن، والندم، والحنين إلى الماضي.

كيف تتعامل مع أنثى العذراء عند الغضب

عندما تغضب أنثى العذراء يجب الإستماع إليها، والمحاولة لمعرفة الأسباب وراء غضبها،
وعدم محاولة الإعتذار إرضاءً لها، لأنها إذا شعرت بهذا سيزداد غضبها.

أكثر ما يُقلق أنثى العذراء  

أكثر ما يُقلق أنثى العذراء هو صحتها وخوفها من المرض، ويتملكها خوف شديد من أن تُصاب بالمرض، ولديها هاجس وخوف من الجراثيم والمايكروبات.

كيف تتخلص أنثى العذراء من الاكتئاب

عندما تكون أنثى العذراء  مكتئبة تبتعد عن الأفكار السلبية، ولا تلجأ للتفسيرات السيئة بل تستعمل المنطق، وتبتعد عن المُحبطين، وتُحاول أن تتقرب من الأشخاص الإيجابيين الذين ينظرون إلى الواقع بنظرة تفائل.

أكثر ما يستفز أنثى العذراء

لا تتقبل أنثى العذراء التعامل معها بقساوة، وعدم إعطاءها فرصةً للتعبير عن وجهة نظرها وإحترامها، والعبث بممتلكاتها الشخصية كهاتفها أو حاسوبها الشخصي.

أسرار أنثى العذراء

تعيش أنثى العذراء حياتها بطريقة تقليدية قديمة، وتتجنّب إجراء التغييرات، وتتمسّك بالأمور التي تحبها وتكرهها بشكل قد يكون مُزعج بالنسبة للآخرين، كما أنَّها تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تتعرّف على الأشخاص الآخرين وتنفتح عليهم، وتخشى البوح بمشاعر الحب أو الإعجاب خوفًا من تشويه صورتها المثالية أمام الآخرين.

أفضل العطور لأنثى العذراء

مما لا شك فيه أنَّ العطر جزء لا يتجزء من أناقة ورونق أنثى العذراء، فهي من الشخصيات الحساسات والرومنسيات، تختار دائمًا الروائح المستخلصة من المسك والفانيليا.

المسلسلات المفضلة لأنثى العذراء

تُحب أنثى العذراء المسلسلات التي تحمل العشق والحب والغرام، بالإضافة إلى حبها لمسلسلات الأكشن التي تحمل لها مزيجًا من المتعة والإثارة.


اقرئي أيضاً: توافق برج العذراء المرأة مع الأبراج على صعيد الحب

أضف تعليقا