مسلسل "انت اطرق بابي" يتصدر الترند السعودي بحلقته الثامنة

اشعلت احداث "انت اطرق بابي" بحلقته الـ 8 منصات السوشيال ميديا، حيث اثارت حماس جمهور الوطن العربي الذي ظل يبحث عنها ليشاهدوا إعادة الحلقة بشكل مدبلج مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية.  

 

احداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 

استمر سركان في لوم ايدا على التصميم الذي تم سرقته، ولكنها تؤكد أنها لم تفعل ذلك وتعده بأنها ستقوم بإثبات براءتها، كما قالت له أنه لن يراها منذ تلك اللحظة حتى تتمكن من الحصول على دليل يثبت أنها بريئة من تلك الواقعة المشينة، وعلى مدار الحلقة تنجح أيدا في معرفة الحقيقة. 

وتكشف الوجه الأخر لفريد الذي كان وراء كل تلك الأفعال، وبعد ذلك يتم طرده من الشركة، لأن وجوده سيكون سبب لمشاكل كبيرة بين الثنائي أيدا وسركان. 

 

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي 

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل أنت اطرق بابي على قناة "فوكس تي في" التركية، مساء يوم الاربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، والتي يمكنك استقبالها على تردد 11296، قمر نايل سات و معدل الترميز: 27500، ومعدل التصحيح: 6/5. 

يذكر أن "انت اطرق بابي" وزلدى عرض حلقاته كل أسبوع يتصدر محرك البحث في غوغل ويقف ليواجه أهم المسلسلات التركية. 

 

ابطال انت اطرق بابي 

يلعب أدوار البطولة في المسلسل عدد كبير من فناني تركيا وعلى رأسهم كلا من هاندا أرتشيل"Hande Erçel" تجسد دور آدا، وكرم بورسين " Kerem Bürsin" يجسد دور سيركان، وإسماعيل شاشماز" İsmail Ege Şaşmaz" يجسد دور كان، وغيرهم من نجوم تركيا. 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون