نصائح تنسيق القميص من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات

نجحت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق القميص الصيفي بمختلف موديلاته وطباعته بطرق مميزة مواكبة لأحدث صيحات 2020 ولكن مع المحافظة على المظهر المحتشم والساترة.

استوحي من اطلالات مؤثرات الموضة التي تألقن بها مؤخرًا ما يجدد اطلالتك في اخر أيام الصيف.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الأبيض مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 




 

 

أسرار تنسيق القميص الملون من وحي الفاشينيستا

 

قد يجد البعض صعوبة في تنسيق القميص الملون خاصة مع الطرحة المناسبة، اتبعي أسلوب الفاشينيستا سمر البرشا الجرئ حيث نسقت القميص السيمون الواسع مع بنطال وردي فاتح مستقيم القصة واعتمرت طرحة باللون عينه وانتعلت صندال أصفر، اذا وقع اختيارك على قميص برتقالي ننصحك بتنسيقه مع بنطال وطرحة وصندال باللون الأبيض.

الباحثات عن اللوكات الناعمة يمكنهن إرتداء القميص الأزرق السماوي الواسع الطويل مع بنطال بيج فاتح مستقيم القصة وصندال وحقيبة كتف وطرحة من نفس لونه. 

 

 

 

 

 

القميص المخطط موضة 2020 وطرق تنسيقه

 

لا يزال القميص المخطط بمختلف موديلاته متمسكًا بمكانته ضمن لائحة صيحات 2020، على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي القميص الأبيض المطبع بخطوط سوداء رفيعة والمميز بأكمامه المنفوخة وياقته العالية مع بنطال أسود بقصة رجالية غير محددة للجسم وحقيبة كتف سوداء.

لإطلالة كاجوال شبابية نسقي القميص المخطط المفتوح من الأمام مع تيشيرت أبيض وبنطال أزرق فاتح عالي الخصر واكملي هذا اللوك العملي بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة دلو مزودة بحزام طويل على أن تكون الطرحة من نفس لون تقليمات القميص.

 

 

 

القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة الأنيقات

 

لا غنى عن القميص الأبيض على مدار العام، نسقي الموديلات القصيرة التي تأتي على قياس الجسم مع تنورة بليسيه طويلة مطبعة وطرحة بإحدى ألوان نقشة التنورة وحذاء رياضي أبيض.

اذا كنتِ ترغبين في إدخال القميص بداخل البنطال لتظهري بقامة أطول، ننصحك بإختيار بنطال واسع الأرجل حتى لا تفسدي اللوك المحتشم ويفضل أن تزيني رأسك بطرحة بإحدى النغمات الترابية الفاتحة.

 

 

 

قمصان مطبعة نسقيها على غرار الفاشينيستا

 

نسقي القميص الأسود المزدان بطبعات الورود الملونة مع بنطال أبيض عالي الخصر وحزام أسود رفيع على غرار الفاشينيستا سمر البرشا وتممي اللوك العصري بطرحة وحقيبة باللون الوردي البودر المتوفر في طبعة القميص.

لائمي القميص الأحمر الترتان مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز فاتح وسنيكرز أبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات