اختبار الاوركيديا يكشف نصيحة تحقق السعادة 

يمكن اختبار الاوركيديا ان يساعد على  كشف بعض النصائح والقواعد التي يجب اتباعها من اجل تحقيق الرضى والسعادة في الحياة. وقد تكون هذه النصائح عبارة عن قواعد بسيطة سهلة التطبيق وقد تتطلب تغيير مسار الحياة عموماً. ومن اجل معرفة المصير الذي يمكن ان يحدده ذلك يجب اختيار وردة من 1 الى 6. وهكذا يمكن اختبار الاوركيديا ان يكشف الكثير من اسرار الشخصية والمصير. 

 

اقرئي أيضاً:  اختبار الشخصية: طريقة حملك الحقيبة تكشف حقائق عن حياتك الزوجية

 

المصير في اختبار الاوركيديا 


من اجل خوض اختيار الاوركيديا الذي يسمح بمعرفة بعض اسرار السعادة في الحياة يجب اختيار وردة واحدة من خلال تحديد الرقم من 1 الى 6. 

الاوركيديا 1 

اختبار  السعادة

تعني هذه الوردة انه يجب الحرص على تحسين القدرات الذهنية والتدرب على التفكير الايجابي. فهذا يساعد على التخلص من التأثيرات السلبية المباشرة وغير المباشرة للاحداث والمواقف وطريقة تصرف الاشخاص الذين يعيشون في المحيط. وتدل ايضاً على ضرورة اختيار كل ما يمكن ان يؤدي الى الشعور بالفرح مع الحرص على الاستفادة قدر الامكان من الحياة. 

 

الاوركيديا 2 

اختبار  السعادة

يدل اختيار هذه الوردة على انه يجب فتح ابواب القلب والتخلص من الانطواء والوحدة واقامة العلاقات الاجتماعية مع الاشخاص الذين يتمتعون بالصفات الجيدة او يشغلون مراتب مفيدة. كما تشير الى اهمية اتباع بعض طرق العلاج النفسي في الحياة ومنها الاسترخاء والرياضة وتمارين التنفس. ومن الضروري الاهتمام بالمظهر والصحة معاً لأن هذا يجعل الحياة اكثر سهولة ومرحاً. 

 

الاوركيديا 3 

اختبار  السعادة


من النصائح التي يجب الالتزام بها من اجل تحقيق السعادة في هذه الحالة توخي الواقعية في النظر الى المواقف والاشخاص والاحداث والبعد عن الخيال في مقاربة الحياة. فهذا يساعد على الانسجام مع المحيط وعلى الشعور بالرضى تجاهه. كذلك تشير هذه الوردة الى انه من المهم تقبل وجهات نظر الآخرين والاستماع اليهم وتبادل الافكار معهم في مختلف اتجاهات الحياة. فهذا يساعد على التفكير بوضوح اكبر وبالتالي على تحقيق الاهداف. 

 

 

الاوركيديا 4 

اختبار  السعادة

يكشف هذا انه من الضروري الخروج من اجواء الجد والصرامة والقيام ببعض النشاطات التي تساعد على التنفس وتجديد الطاقة وتحفيز القدرة على التفكير. كما يشير الى اهمية التخطيط ووضع البرامج قبل القيام بأي خطوة اياً بلغت درجة اهميتها. ويعني ايضاً انه يجب التوقف عن مراقبة الآخرين وعن التأثر بأقوالهم وافعالهم. فهذا يساعد على الشعور بالارتياح والقناعة والرضى. 


الاوركيديا 5 

 

اختبار  السعادة
من اجل الشعور بالسعادة في الحياة يجب تعزيز القدرات الابداعية والاهتمام بالهوايات التي تم اهمالها منذ سنوات. كذلك من المهم الحرص على التحلي بشكل دائم بالطاقة والحيوية من خلال ممارسة تمارين مثل التأمل. ويجب الاهتمام بالمحيط وتقديم الدعم لكل من يحتاج الى ذلك وهو ما يمنح الاحساس بالارتياح والقوة. كذلك من المهم الاستفادة من اوقات الفراغ من اجل القيام بأعمال مثمرة وعدم اضاعة الوقت في الشكوى  والتذمر. وينصح في هذه الحالة باعتبار كل لقاء فرصة لتحقيق هدف مهم ما. 

 

الاوركيديا 6 

 

اختبار  السعادة
يشير اختبار الاوركيديا الى ان الرقم 6 يعني انه يجب اعادة النظر في بعض الاخطاء التي تم ارتكابها في وقت سابق. كما يدل على اهمية تغيير بعض المخططات من اجل التمكن من تحقيق التوقعات بشكل واقعي ومنعاً للشعور بالاحباط. ويكشف هذا الخيار ايضاً انه يجب تأمين بعض الفرص التي يمكن ان تيساعد على استعادة الهدوء والاستقرار النفسي وخصوصاً بعد الخلافات والازمات والاوقات الصعبة.  
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات