نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!


هل تعلمين بأنّ الحواجب الجريئة تساهم في جذب الانتباه بعيدًا عن الهالات السوداء؟ استخدمي قلم تحديد الحواجب أو ظلال العيون للحصول على حواجب محدّدة  الشكل، ثمّ أضيفي لمسة نهائية من مستحضر الإضاءة المعزّز للإشراقة على عظمة الحاجب. من شأن هذه اللمسة أن تُضفي مظهرًا مرفوعًا فوريًا على كامل منطقة العين!  

استخدمي المستحضرات التالية من بنفت كوزمتكس:  
•    قلم الحواجبPrecisely, My Brow 
•    الجل الكريمي الملوّن للحواجبKa-BROW! 
•    مستحضر إضاءة الحواجبHigh Brow Glow 
•    كونسيلرBoi-ing Cakeless 
•    آيلاينر Roller Liner السائل غير اللامع
 
 
1.    الحاجبان:
ركّزي على إطلالة الحواجب الجريئة، ثمّ أضيفي مستحضرات بارزة أخرى إلى مكياجك إذا أمكن! 

تحديد شكل الحاجب وملؤه: قبل كلّ شيء، حدّدي شكل حاجبيك واملئيهما بشكل طبيعي. عند القيام بملء الحاجب، عيّني النقطة الأعلى طبيعيًا في حاجبك عبر وضع قلم انطلاقًا من حافة الأنف ومرورًا بوسط بؤبؤ العين. ما عليك سوى الاستعانة بقلم تحديد فائق الرقة كـPrecisely, My Brow، ورسم بضع خطوط أعلى بقليل من خطّ الشعر الطبيعي. من شأن التوسّع أعلى من خطّ الشعر أن يساهم في رفع قوس الحاجب أكثر. كما أنّ رأس القلم الفائق الرقة سيرسم على الفور خطوطًا خفيفة شبيهة بالشعر من خلال حركات بمنتهى السهولة والبساطة، وبالتالي فإنّك لن تواجهي أيّ صعوبة في الحصول على نتيجة طبيعية!    

نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!

    

إبراز الإطلالة: عزّزي قوس الحاجب باستخدام المستحضر المناسب. مستحضر مقاوم للماء ويدوم لمدة 24 ساعة، كالجل الكريمي الملون للحواجبKa-BROW! . Ka-Brow! جِل كريمي يُتيح رسم خطوط ناعمة على امتداد محيط الحاجب.    

نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!

 

الإضاءة: لا بدّ أيضًا من استخدام مستحضر الإضاءة تحت الحاجب. ننصحك بأن تجرّبي  مستحضرًا لإضاءة الحواجب كـHigh Brow Glow . يمنحك هذا المستحضر نظرة آسرة فوريّة في كلّ مرّة. من خلال تطبيق قلم الإضاءة هذا بلونه الورديّ الباهت على عظمة الحاجب، ستحصلين فورًا على نظرة آسرة ومظهر مرفوع لكامل منطقة العين! إنّه فعليًا من المستحضرات التي تجعلك تتساءلين عن سبب هدرك الكثير من الوقت في النوم من أجل المحافظة على جمالك... فكّري بكلّ الأمور التي كان بإمكانك إنجازها في ذلك الوقت!    

نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!

2.    إخفاء العيوب

 أخفي هالاتك السوداء: بفضل Boi-ing Cakeless، وهو كونسيلر سائل بتغطية كاملة، بدون آثار تشقّق أو خطوط، بات تطبيق الكونسيلر المناسب في غاية البساطة. طبّقيه برقّة وعلى طبقات للحصول على تغطية طبيعية.  

نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!


 
3.    تطبيق آيلاينر سميك: 
من شأن رسم خطّ جريء على الجفن العلوي أن يجذب الأنظار إلى الأعلى، بعيدًا عن الهالات السوداء والجيوب في منطقة أسفل العين. استخدمي آيلاينر Roller Liner السائل غير اللامع على طول خطّ الرموش العلوية، وارسمي جناح الآيلاينر على الزاوية الخارجية للعين لإطلالة شبيهة بعيون القطة.   

نصائح لتطبيق المكياج على نحو يبرز عينيك!

اقرئي أيضاً: 

حاجبان مثاليّان لأروع إطلالة هذا العيد مع بنفت كوزمتكس

احصلي على حاجبين صحيين بلمعان مبهر مقدمة من بنفت كوزمتكس!

بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج