مشهد صادم يثير الجدل: مصطفى المصطفى يقبّل قدم أمل عرفة!

أثار مشهد جديد من المسلسل السوري "شارع شيكاغو" غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بتداوله بكثرة وعبروا عن إنزعجاهم الشديد من محتواه.

ويقوم بتأدية المشهد كل من الفنانة أمل عرفة بدور "سماهر" والفنان مصطفى المصطفى بدور "كرومو" ، حيث يظهر "كرومو" بغسل قدم "أمل عرفة" ثم تقبيلها، في تجسيد لطبيعة العلاقة بين الشخصتين.

الجمهور أكد أن العمل يحتوي على الكثير من الإيحاءات الخادشة للحياء والمنافية للعادات والتقاليد بحسب تعبيرهم، مطالبين القائمين على العمل بالاعتذار، خصوصًا وأن العمل سبق وأثار الجدل أيضًا بمشهد "الشتيمة" الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث المسلسل في الفترة من عام 1960 وحتى العام 2009 ويستند إلى أحداث واقعية جرت في سوريا في حقبة الستينات من القرن الماضي والعصر الحالي، لتروي قصص المجتمع بين الماضي والحاضر.

وكان مخرج العمل محمد عبد العزيز، أكد في تصريحات متلفزة، أنه لن يعتذر لأحد أو لجهة ما عن ما جاء في مسلسل شارع شيكاغو، وأن الحالة الوحيدة التي سيقدم فيها ‏اعتذارًا هو وجود هفوات أو أخطاء في مسلسله.‏

وقال إن “المسلسل مصنف (+18)، وبالتالي هو غير مناسب ‏للأطفال، ولهذا عُرض على قناة مشفرة”، إذ يُعرض المسلسل حاليًا على على شاشات مجموعة “‏OSN‏” المشفرة بشكل حصري.
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون