مكياج عيون سموكي باللون الفضي

يعد المكياج السموكي بالنغمات الفضية الأكثر تألقا وتميزا للسهرات، وحتى العرائس في هذا الموسم، خاصة وأنه يناسب كل العيون والبشرات، ويعزز كثيرا من إشراقة نظراتك وتألقها برسمات بارزة وكثيفة وبراقة مع الايلاينر الأسود المجنح والمسكارا الكثيفة.

إليك بالخطوات والفيديو طريقة رسم مكياج عيون سموكي فضي فاتن ومتألق يروق لكل العيون، يبدو مثاليا لإطلالات العروس والمناسبات الكبيرة والسهرات هذا الموسم.

 

مكياج البشرة أولا

مكياج فضي


ابدئي بتطبيق كريم الأساس على كامل البشر،ة وبتظليل منطقة محيط العينين بالكونسيلر الفاتح. ثم حددي كونتور الوجه باللون الداكن على أعلى الجبهة وأسفل الوجنتين وعلى حدود الفكين الخارجية وجانبي الأنف، تماما كما هو موضح في الفيديو.
ثم امزجي اللون بخفة وإتقان على كامل البشرة للحصول على كونتور متوهج.
مرري اللون الوردي الدراقي على كامل الوجنتين، ثم وزعي لمسات الهايلايت على أعلى الوجنيتن لتوهج لافت ومميز.
واخيرا انثري البودرة الحرة على كامل الوجه بالفرشاة الكبيرة المستديرة لدمج الالوان بشكل طبيعي.
بعد ذلك مشطي الحاجبين واملئيهما بإتقان، واستعيني بالفرشاة البنية لتمشيطهما إلى الاعلى بشكل متصاعد وعصري.

اقرئي أيضاً: خطوات مكياج فضي جليتر للعيد بالفيديو

 

مكياج فضي

مكياج عيون سموكي باللون الفضي

استخدمي الظل الفضي الكريمي ووزعيه على كامل منطقة الجفن المتحرك الأعلى بواسطة فرشاة الظل الطويلة، ثم استخدمي قلم الكحل الأسود لتحديد العينين من الداخل ومن الخارج، مع سحب اللون قليلا إلى الخارج بأسلوب مجنّح إلى الأعلى قليلا. تعد هذه الخطوة أساسية مع رسمة الظل الفضي البراق لإطلالة لافتة وساحرة.

 

مكياج فضي
استعيني بالظل الأسود الداكن لتمويه الجزء الخارجي من رسمة العين من الأعلى، وباتجاه منتصف الجفن الثابت. استخدمي بعدها اللون الفضي الوردي البراق، وربتي بالفرشاة بهذا اللون على كامل الجفن المتحرك لتغطية الظلين الأولين الفضي واللون الأسود. ابدئي من الزاوية الداخلية للعينين من الداخل عند دمعة العين، ووصولا إلى خارج العينين عند نهاية الخط المجنح الكحلي.

مكياج فضي

 

مرري رسمة الايلاينر الأسود على خط الرموش العليا بطريقة مجنحة إلى الأعلى، من دون تخطي رسمة الكحل الأولية.
ثم عززي مظهر الرموش بطبقات المسكارا السوداء لإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر على مكياج العيون السموكي باللون الفضي البارز واللافت.

مكياج فضي

مكياج شفاه مطفأ


لكي يبرز مكياج العيون السموكي الفضي لا بد من لون شفاه نيود ومطفأ، لذا ننصحك باختيار قلم بلون بني فاتح أو لحمي لتحديد الشفاه من الخارج، ثم ملئها بلون قلم روج مطفأ نيود من نفس لون قلم الكونتور، لمكياج مشرق ولافت في يومك المميز.

تابعي خطوات الفيديو واحصلي على أجمل مكياج عيون سموكي باللون الفضي للعرائس والمناسبات الكبيرة والسهرات، وكوني السباقة في اختيار هذا النوع من المكياج الساحر والجريء لإطلالة لافتة ومميزة تسحر كل العيون.

مكياج فضي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام