افضل عطر نسائي رخيص

في أي وقت أسمع عبارة "عطر رخيص" ، يتم إعادتي على الفور إلى أيام الدراسة في المدرسة الإعدادية عندما اعتدت أن أغمر نفسي في عطور سكرية حلوة ، ثقيلة بالفانيليا ، ومعبأة بالكحول من شأنها أن تملأ أي فصل دراسي. لحسن الحظ ، لست مضطرة للتعامل مع هذا الأمر بعد الآن - لأن هناك الآن العديد من الخيارات للعطور الرخيصة التي تحتوي في تركيبتها على روائح مذهلة. اليك أفضل عطور نسائية رخيصة التي لن تكلفك جزءًا كبيرًا من راتبك.

Calvin Klein Obsession Eau de Parfum Women’s Spray Perfume

لن تكوني مهووسة بالرائحة فحسب ، بل ستشعرين أيضاً أن الجميع حولك مهووس بك. يحتوي هذا العطر على مزيج من الفواكه ، والتوابل ، والنوتات الخشبية. 

افضل عطر نسائي رخيص


Jennifer Lopez Promise Eau de Parfum

روائح عطور J.Lo بنفس جمالها. يتكون هذا العطر من تركيبة فاكهية من التوت الوردي والكمثرى ، لكن القاعدة تتكون من الخشب الدافئ ومكونات العنبر التي تستقر على بشرتك لساعات.

افضل عطر نسائي رخيص

Bath & Body Works Into the Night Eau de Parfum

منذ أن رششت هذا العطر لأول مرة منذ أسبوعين ، كنت في حالة حب. لا يوجد شيء سكري أو فوق هذه الرائحة. إنها دافئة وعميقة ومثيرة قليلاً ، بفضل مزيج حي من التوت والياسمين والعنبر. 

افضل عطر نسائي رخيص

Karl Lagerfeld Fleur De Murier EDP

عطور الأزهار بالفواكه شائعة منذ عدة سنوات ، Karl Lagerfeld Fleur de Mûrier هو إضافة جيدة لهذا النوع.
من مجموعة العلامة التجارية Les Parfums Matières ، يبدأ هذا العطر بتركيبة فاكهية مع اضافات تتضمن الكشمش الأحمر وأوراق التوت. يأتي الجانب الزهري من خلال زهرة التوت وأوراق زنبق الوادي والبنفسج. يستقر على قاعدة دافئة ومريحة من خشب الصندل والمسك.

افضل عطر نسائي رخيص

Nuxe Prodogieux Le Parfum EDP

نوكس هي علامة تجارية فرنسية للتجميل وأساسها الزيت الجاف Huile Prodigieuse متعدد الأغراض. بصرف النظر عن خصائصه المرطبة الرائعة ، فإن رائحته أيضًا لذيذة. يستخلص عطر EDP من عطر هذا المنتج.

تدور المقدمة حول مكونات الحمضيات التي تكمل زهر البرتقال الطازج وليس الحلو للغاية. تضيف ماغنوليا وجاردينيا التأثير ، مع لمسة من الورد في الخلفية.

افضل عطر نسائي رخيص

Elizabeth Taylor White Diamonds En Rouge EDT

مستوحاة من الشفاه الحمراء الأسطورية للممثلة البريطانية إليزابيث تايلور، فهي براقة بشكل مناسب. التركيبة الافتتاحية تأتي من الفلفل الوردي والتوت يحدد النغمة. ويليها عرض زهري حلو من الورد والياسمين وزهر البرتقال.

افضل عطر نسائي رخيص

Elizabeth Arden Green Tea Pomegranate EDT

عطر مميز ومثير تأتي تركيبته من الفواكه مع إضافات والبرغموت والتانجيلو. رائحة الرمان بارزة وتعطي الرائحة لمسة من حلاوة العصير المر.

افضل عطر نسائي رخيص

 

اقرئي أيضاً: 

عطور نسائية تجذب الرجال

أفضل عطور المسك الأبيض لأناقة لا مثيل لها

8 عطور نسائية منعشة لموسم ربيع 2020

أضف تعليقا
المزيد من عطور