جولة بالصور على منزل أحمد زاهر

استطاع الفنان المصري أحمد زاهر أن يحقق نجاحا كبيرا بشخصية "فتحي" فى مسلسل "البرنس"، وضعه في قائمة نجوم دراما رمضان لعام 2020. "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة إلى منزل أحمد زاهر، للاطلاع على ديكوره ومعرفة ذوقه في اختيار أثات البيت بمشاركة زوجته هدى وبناته.

منزل احمد زاهر

 

يقول نجم وبطل "مسلسل البرنس" في احدى مقابلاته الصحفية أن "المنزل هو المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالراحة، لذلك يعدّه المكان الأقرب إلى قلبه. أما في حال رغب في إسعاد بناته وقضاء وقت ممتع مع زوجته، فهو يختار البحر كبديل عن منزله.

 

منزل احمد زاهر

 

حديقة كبيرة

يلاحظ من خلال الصور التي يشاركها أحمد زاهر من على شرفة منزله، امتلاكه لمنظر طبيعي رائع وخلاب، حيث يحيط بالمنزل حديقة كبيرة مليئة بالأشجار من كل جوانبه، بالاضافة إلى حوض سباحة كبير.

 

منزل احمد زاهر


أما الأشجار التي اختارها فهي أشجار النخيل التي تميل بقامتها الطويلة تحت ظروف حرارة الشمس الحارقة، وتضفي الظل والخضار في أرجاء الحديقة.

 

منزل احمد زاهر


غرفة الجلوس

غرفة الجلوس التي يتابع فيها أحمد زاهر مسلسلاته المفضلة، مختلفة بألوانها وتشبه شخصيته الهادئة، وقد اختار كنبة جمعت بين اللونين الأبيض والرمادي.

 

 

منزل احمد زاهر

 

من المعروف أن اللون الرمادى هو من الالوان العصرية التى يفضلها الكثيرون، لأنه من الممكن تركيب هذا اللون مع الكثير من الألوان الاخرى. كذلك، بإمكان الأبيض والرمادي معاً أن يوفّرا الراحة فى غرفة الجلوس حتى يستمتع افراد العائلة بقضاء فترات طويلة فيها.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل حياة الفهد .. شرقي بامتياز

 

منزل احمد زاهر


الوسائد ولمستها الجمالية

أما الوسائد التي وضعت على الكنبة فجمعت بألوانها بين الأبيض والأسود والأحمر، في مزيج أضاف لمسة جمالية على ديكور البيت. كما أن استعمالها لا يقتصر على الزينة فقط، بل أصبحت عاملاً مساعداً وأساسياً لإعطاء المنزل هويَّة معينة، إضافة إلى إبرازها ذوق أصحاب المنزل.

 

منزل احمد زاهر

 

غرفة جلوس ثانية

قبل الحديث عن غرفة الطعام، لفتتنا غرفة جلوس أخرى تتألف من كنبة باللون البيج الكلاسيكي، بالإضافة إلى كنبة من القماش المعرّق الذي تستخدمها عائلة أحمد أكثر من باقي غرف المنزل.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "لما كنا صغيرين"

 

منزل احمد زاهر

 

غرفة الطعام

في مقابل غرفة الجلوس الثانية، تمتدّ غرفة الطعتم التي يسيطر فيها لون الخشب البني، وقد ظهرت في الصور التي التقطتها هدى على المرآة الموجودة في المكان.

 

منزل احمد زاهر

 

اقرئي ايضا: ديكور رمضان بالإضاءة المناسبة من "الترند... دليل الموضة"

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور