اتركي حجابك واسعاً ومنسدلا في رمضان

إن كنت تحتارين كل يوم بـ ستايل الحجاب الذي تريدينه والربطات المميزة التي ستعزز من لوكك، وتشعرين بأن هذه الأمور محيرة وقد تصبح معقدة في بعض الأحيان، ولذلك، ها نحن أتيناك بالحل البسيط للغاية!

 

 

اتركي حجابك واسعاً ومتدلياً في رمضان

 

 

من خلال متابعتنا لصفحات الفاشينيستا المحجبات من حول العالم، لفتنا ستايل حجاب رائج وأنيق وعصري للغاية، وأفضل ما في الأمر أنه بسيط جداً ويسهل ربطه وتنسيقه مع أي إطلالة، خصوصاً عندما تكونين في عجلة من أمرك. هذا الستايل هو الحجاب المتدلي والواسع، أي بدلاً من أن تبرطيه بعقدة وتخفينه تحت ملابسك، أو تطفينه وتلفيه بطريقة نصفية حتى، اتركيه ينسدل ليغطي جزء من جسمك العلوي.

 

حجاب عريض لشياكة ساحرة 

 

 

اتركي حجابك واسعاً ومتدلياً في رمضان


فالحجاب المنفرد يمنحك لوك شيك وساحر، كما وأنه قادر على أن يكون أساس إطلالتك إذا ما اخترته بخامة مميزة ولون لافت. أجمل ألوان الإشرابات لتختارينها من أجل هذا الستايل هو تلك البيج أو النيود أو ذات درجات الزهري النيود. بوسعك ان تربطي هذا الحجاب بدبوس تحت الذقن وأن تتركيه يتدلى كما هو الى الأمام أو أن تلفي جانب واحد بطريقة غير مشدودة الى الخلف. يلزمك لإنجاح هذا الستايل، حجاب عريض وطويل، بحيث يصل طوله الى خصرك على الأقل أو أطول. أما من ناحية العرض، فمن الجميل أن يغطي كل جانب على الأقل ثلثي كتفك ليتدلى بشكل منساب مع لوكك أكان فستان أو توب مثل الشلال.

 

نسقيه مع لوكات بسيط

 

 

 

اتركي حجابك واسعاً ومتدلياً في رمضان

 

اختاري التألق بهذا الستايل البسيط والسهل من خلال تنسيقه مع لوكات بسيطة لتتركي الحجاب يكون نجمة الطلة ولأن الإكثار من الزينة والأكسسوارات مع هذا الحجاب سيسلب منه سحره ورقيه. اعتمدي هذا الأسلوب غير الكلاسيكي وشاهدي كيف ستبهرين كل من يراك. كوني الأولى في مواكبة هذه الصيحة لتلفتي الأنظار الى كونك السباقة دوماً. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات