تسريحات شعر ناعمة لسحور رمضان بأسلوب النجمات العالميات

اهتمي دائماً بجمال تسريحات شعرك حتى في فترة الحجر المنزلي، وتألقي في رمضان بهذه التسريحات العصرية الجميلة والأنيقة بأساليب متنوعة؛ منها المنخفضة ومنها المتموجة ومنها الويفي والكيرلي، والتي تناسب طبيعة شعرك لإطلالات جمالية مشرقة وبسيطة في سهرات سحور رمضان.

 

 

 

 

تسريحات شعر المسحوبة إلى الخلف

 

 

 

 

جربي أساليب الشعر المنخفضة والتسريحات المرفوعة بطرق عصرية مثل تسريحات ذيل الحصان الطويلة والكعكات المتدلية أو سحب الشعر بنصف رفعة الشعر المتوسطة مع الفرق العفوي أو الوسطي لإطلالات طبيعية وبسيطة بأسلوب النجمات سارا سامبايو وسلمى حايك وفريدا بينتو.

 

 

 

 

تسريحات شعر مموج

 

 

 

 

تعد الأجمل لأوقات النهار والمساء خاصة مع الخصلات الأمامية المتدلية على جانبي الوجه والملفوفة بشكل حيوي ولافت ويمكنك اعتمادها بأساليب حيوية وعصرية تماماً كالنجمات ويني هارلو وجاسمين توكس وكيم كارداشيان وكيت هولمس بأسلوب مبلل وعصري.

 

 

 

 

تسريحات الشعر الويفي

 

 

 

 

تعد الأكثر أناقة ورقياً لمناسباتك المسائية في رمضان، وتعتمد على تمليس الخصلات الناعمة بالألسنة الكهربائية للحصول على تموجات متباعدة تفيض باللمعان والقوة مع الغرة المتدرجة المنسدلة على جهة واحدة أو مع الفرق الوسطي العميق بتموجات مسحوبة على كتف واحدة أو منسدلة على الظهر تماماً كما شاهدناها على النجمات جسيكا ألبا وكيت باكنسال وكيت ميدلتون وأليساندرا أمبروزيو لأنوثة طاغية ورومانسية لافتة ومرهفة بأسلوب سهل وطبيعي بعيداً عن التكلف.

 

 

 

 

كوني أكثر جاذبية في رمضان 2020 وتألقي بأجمل تسريحات الشعر العصرية الناعمة والبسيطة والمستوحاة من إطلالات النجمات العالميات لعام 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات