اجمل المجوهرات افكار لهدايا عيد الأم

أيام قليلة ونحتفل بعيد الأم، هذا اليوم الذي ننتظره بشغف لنعبر عن مدى حبنا وتقديرنا للأمهات، ولذلك نطلعك على مجموعة مميزة من المجوهرات التي قدمتها أشهر الماركات العالمية لتستوحي منها افكار هدايا تليق بالأم.

 

اقرئي ايضا : مجوهرات الورود من بياجيه وشانيل .. أيهما الأجمل؟

 

مجوهرات بوشيرون Boucheron

 

 

 

 

من ماركة بوشيرون Boucheron، اخترنا لكِ مجوهرات ذهب أصفر بتصاميم الإجاصة والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، سواء القلادة أو السوار أو الخاتم.

 

 

 

 

مجوهرات شوميه Chaumet

 

 

 

 

أحببنا تصاميم عديدة من ماركة شوميه للأمهات، مثل السوار الماسي العريض بالذهب الأبيض، والخاتم بتصميم العقدة والخاتم العريض المرصع بالألماس، فضلاً عن السلاسل الناعمة بتصاميم القلوب والورود.

 

 

 

 

مجوهرات شوبارد Chopard

 

 

 

 

عبري عن حبك لوالدتك من خلال مجوهرات شوبارد Chopard بتصميم القلب، حيث قدمت الماركة مجموعة مميزة من القطع الفخمة التي تناسب الأم في عيدها، سواء الأقراط أو السلاسل والأساور.

 

 

 

 

مجوهرات دي بيرز De Beers

 

 

 

 

نرشح لكِ الأساور والخواتم العريضة من دي بيرز De Beers، والتي تفضلها كثير من الأمهات لأنها تتسم بالفخامة، حيث تتكون من أكثر من طبقة سواء بالذهب الأبيض أو الوردي أو كلاهما معاً، ويزداد سحرها ببريق الألماس.

 

 

 

 

مجوهرات غراف Graff

 

 

 

 

خيارات مميزة تقدمها ماركة غراف Graff لتناسب مختلف الأعمار، وقد اخترنا لكِ قطع ماسية فاخرة تناسب الأمهات مثل الأقراط الطويلة المرصعة بالألماس بتصميم الإجاصة والقلادة الماسية مع الياقوت الأزرق بالتصميم الدائري المزين بالفراشات، وكذلك الخاتم بتصميم الإميرالد الفاخر.

 

مجوهرات تيفاني Tiffany

 

 

 

 

تخصص ماركة تيفاني Tiffany مجموعة من تصاميمها إلى الأم حتى تحتفي بها وتكرمها، وتتسم مجوهرات تيفاني للأمهات بتصاميمها البسيطة والعصرية من الذهب الأبيض والوردي، وقدمت الماركة سلاسل بتعليقات تعبر عن حب الأم، وأحببنا منها القلوب المدون عليها كلمات معبرة مثل Mom وLove.

 

 

 

 

مجوهرات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

أعجبتنا الأساور الناعمة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels والمستوحاة من الطبيعة بتصاميم الورود، وخاصةً الأساور بالذهب الوردي والمرصعة بفصوص الألماس البرّاقة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات