معرفة اسرار المصير ومن يؤثر عليه من خلال الرسم 

يمكن معرفة اسرار المصير بطرق مختلفة اولها التخطيط العقلاني له والحرص على تنفيذ المشاريع بطريقة صحيحة من اجل تحقيق الاهداف. كما يمكن هذا من خلال بعض دلالات المظهر والشكل او عن طريق خوض بعض الاختبارات البصرية السهلة. وفي هذا الاختبار مثلاً يجب النظر الى الصورة وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته اولاً. وتساعد الاجابة على كشف بعض اسرار المصير والاشخاص الذين يؤثرون عليه وعلى مسار الحياة. 

1 الطائر


اذا تم خوض اختبار الشخصية هذا ورؤية الطائر اولاً فهذا يدل على بعض اسرار المصير ومنها القابلية للانفتاح على الكثير من الاشخاص الذين يمكنهم تقديم العديد من الفرص المهمة المعززة للنجاح. كما يعني انه يمكن هؤلاء الذين ينتمون غالباً الى اجواء العمل رسم مسار بعض جوانب الحياة وتحديد الخطوات التي يجب القيام بها من اجل احداث انقلاب مهم فيها. ويمكن ان يشير هذا الخيار ايضاً الى احتمال بناء بعض العلاقات الاجتماعية الجديدة مع اشخاص يتم لقاؤهم مصادفة. وهو ما يساهم في تعزيز فرص التغيير الايجابي. وهو يكشف ان من اكثر الاشخاص تأثيراً هم اولئك الذين لا يتم لقاؤهم بشكل متكرر. فهؤلاء يتسمون بالوفاء والطيبة والقدرة على التضحية وهي صفات تجعلهم مستعدين غالباً لتقديم المساعدة في كل الاوقات والظروف. 

اقرئي ايضا: اختبار شخصية: طريقة جلوسك تكشف الكثير عنك!

 

اختبار شخصية

2 الحشرتان واوراق الشجر 


عند النظر الى هذا الرسم قد تتم رؤية الحشرتين او الصرصارين واوراق الشجر منذ اللحظات الاولى. وهو ما يشير الى انه يتم التأثر غالباً بأحد الاصدقاء سواء كانت آراؤه خاطئة ام صائبة. كما يعني استعداد الاخير لبذل الكثير من الجهود من اجل فرض سيطرته وسلطته وتحويل مسار الامور في اتجاه خدمة مصلحته. ولهذا من الضروري توخي الحذر والحرص على التمتع بالاستقلالية والتخلص من تأثير هذا الشخص من دون قطع العلاقة معه. كذلك من الافضل عدم جعله مخبأ للاسرار وعدم اعلامه بكل التفاصيل المرتبطة بظروف الحياة المختلفة. فمن المهم دائماً الاعتماد على الكتمان طريقة للتعامل مع مختلف المواقف. وفي حال عدم القيام بذلك من الممكن ان يمتد تأثيره الى الحياة الخاصة وان يسبب بعض المشاكل العائلية التي قد تزداد تعقيداً مع مرور الوقت. وهذا ما يستدعي عدم السماح له بتخطي بعض الخطوط والحدود. كذلك تدل رؤية الصرصارين على اهمية الانفتاح على اشخاص آخرين لا تتم ملاحظة وجودهم عادة. فالعلاقة معهم قد تعود بفائدة اكبر من تلك التي تأتي بها روابط تتم اقامتها مع بعض المقربين.    

3 وجه المرأة 


في حال تمت في اختبار الشخصية هذا رؤية وجه المرأة اولاً فهذا يكشف انه من الممكن التأثر ايجاباً ببعض الاشخاص المقربيناي الذين ينتمون الى العائلة نفسها. فهم يقدمون غالباً النصائح التي يمكن الاستفادة منها من اجل تخطي العقبات وبناء المخططات المفيدة. كما انهم يسعون دائماً الى مد يد العون وخصوصاً على المستوى المعنوي فلا يترددون في المساعدة على اداء بعض المهمات وتخطي بعض المشاكل. ولا يتأخرون ايضاً في ابداء الاهتمام في كل الاوقات وخصوصاً في الظروف الصعبة. ولهذا من الخطأ التخلي او الابتعاد عنهم ومن المهم بناء علاقات من الثقة الوطيدة معهم. ولهذا ايضاً لا يمكن كشف اسرار المصير من دون الانتباه الى حضورهم في كل مرفق من مرافق الحياة. فهذا الحضور يساعد غالباً على تحقيق النجاح وتجنب ارتكاب الاخطاء التي لا يمكن اصلاحها بعد ذلك.   

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات