كيف تجعل الفاشينيستا المحجبات البناطيل الواسعة أكثر عصرية؟

بالرغم من أن الصيحات العالمية باتت تليق بالجميع بأغلبها، وحتى إن لم تكن تلتزم بالحشمة، وجدت الأنيقات المحجبات سبل وحيل لتعديلها بما يليق بحشمتهن وحجابهن بطرق ستايلينغ مبتكرة وتنسيقها مع سائر اللوك بما يناسب ستايلاتهن وأذواقهن. أما فيما يتعلق بالسراويل، فبالنسبة للسيدة المحجبة، قد يعني ذلك بالنسبة للبعض عدم ارتداء البناطيل الضيقة التي تظهر تفاصيل أجسامهن. ولكن في الكثير من الأحيان، السراويل الواسعة قد تمنحهن حجماً أكبر وحتى ذات القصات المستقيمة قد تكون مملة بالنسبة لهن، فكيف تعدل أو تختار  الفاشينيستا المحجبات البناطيل الواسعة أو المستقيمة بستايلات وحيل تجعل منها أكثر عصرية وتمنحهن لوكات جذابة؟

 

ستايل سراويل الفاشينيستا العربيات

 

اقرئي أيضاً: تنسيق اكسسوارات من الفاشينيستا المحجبات

 

الحيلة بلف السروال

 

ستايل سراويل الفاشينيستا العربيات

الإجابة بسيطة للغاية وتختصر بحيل سريعة للغاية. وجدت الكثير من المحجبات بأن لف طرف السروال الى الأعلى، خصوصاً تلك الواسعة، سيمنحه انسياباً أكثر، ويمنح أجسامهن شكل أكثر أنوثة من دون المساس بحشمتهن. فليست هذه الطريقة الرائجة لكل ستايلات السراويل رائجة للغاية بحسب، بل هي أيضاً تمنح اللوك التوازن بحيث لا يعود يبدو خالي من اللوك الأنثوي. مفتاح نجاح هذا اللوك هو بتنسيقه أيضاً مع سائر القطع بشكل متوازن وهو يناسب شتى ستايلات التوبات على أن لا تكون واسعة للغاية. إضافة حزام مع مثل هذه الحيلة سيمنحك إطلالة رائعة.

 

تضييق الحافة السفلى

 

ستايل سراويل الفاشينيستا العربيات


طريقة أخرى لتبدي عصرية للغاية بالسروال المستقيم هي باختيار تصميم ذو حافة عريضة في الأسفل، قد تكون من قماش السروال نفسه أو مطاطية، بحيث يبدو السروال مستقيم من الأعلى وضيق من الأسفل. هذا الأسلوب يبمحك المزيد من الطول والرشاقة وهو يبدو رائعاً للغاية مع الأحذية الرياضية والبوطات بطول الكاحل. كذلك، ومن خلال متابعتنا لصفحات الفاشينيتسا المحجبات، رأينا البعض منهن يلجأن الى حيلة لاحتواء سراويلهن الواسعة وهي تقوم بالدور ذاته مثل الستايلان السابقان وهي بوضع السروال في داخل الحذاء. هذا اللوك سيبدو غاية بالقوة والسحر إن نسقته مع حذاء ذو طابع عسكري مع شرائط. 

 

ستايل سراويل الفاشينيستا العربيات
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات