اسرار المصير وكيفية فتح الابواب المغلقة من خلال الرسم

يعتمد كشف اسرار المصير على بعض الدلالات والاشارات التي ترتبط بالمظهر او ببعض التصرفات. كما يمكن ان تظهر من خلال طريقة الجلوس او الاكل او المشي او شبك الذراعين او غير ذلك. ومن المفيد ايضاً لهذه الغاية الاعتماد على اختبارات سهلة التطبيق. ومنها النظر الى احد الرسوم التي تحتوي على اشكال متداخلة وتحديد الشكل الذي يمكن رؤيته منذ اللحظة الاولى ومن دون التفكير مطولاً. فهذا يساعد على معرفة بعض اسرار المصير وكيفية تفادي الاحداث ذات التأثير السلبي وتعزيز المؤثرات الايجابية وفتح الابواب المغلقة.  

 

كيفية معرفة اسرار المصير من خلال هذا الاختبار


من اجل معرفة اسرار المصير  وكيفية تخطي العقبات عن طريق هذا الرسم يجب اولاً النظر اليه وتحديد الشكل الذي تتم مشاهدته اولاً ثم التعرف على النتائج.

الثعلب
اذا تمت رؤية الثعلب في هذا الرسم اولاً فهذا يعني ان من ابرز الطرق التي تساعد على تخطي العقبات والحواجز وعبور الجدران وفتح الابواب الموصدة هو التفكير العقلاني بعيداً عن الانفعالات العاطفية والمشاعر والافكار والتوقعات السلبية. ويدل ايضاً على انه من المفيد الانتقال الى مرحلة جديدة على المستوى المهني او الاجتماعي. وهذا يرتبط بأخذ قرارات جريئة لكن بعيداً عن المغامرة غير محسوبة النتائج وبالتوقف عن تأجيل الاعمال الى الغد. ومن القواعد التي يجب اتباعها من اجل تحقيق النجاح والسعادة تبعاً لرؤية الثعلب اعتماد المرونة لا العناد طريقة للتعامل مع الاشخاص الآخرين والحرص على تعزيز اواصر التعاون معهم.  

 

اختبار شخصية

اقرئي أيضاً: اختبار يكشف نوع شخصية الزوج العاطفية باختيار مرآة

 

الطائر
في حال كان الطائر هو اول ما تمت رؤيته في الرسم منذ اللحظة الاولى بعد النظر اليه، فهذا يكشف انه يمكن تخطي العقبات في الحياة وفتح الفجوات في الجدران التي تتم مواجهتها منذ سنوات من خلال اظهار الاستعداد للتنازل عن بعض المكتسبات. كما يمكن هذا عن طريق اخذ القرارات الصعبة وان كان يترتب عليها بعض الخسائر. ومن المفيد في هذا السياق ايضاً مراعاة مشاعر الآخرين وعدم التوجه اليهم بالكلام الجارح وان كان يعكس بعض الحقائق. فهذا من شأنه ان يساعد على بناء علاقات مثمرة في مختلف مجالات الحياة. وتنبه رؤية الطائر الى اهمية النظر بطريقة ايجابية الى كل المواقف والظروف منعاً للشعور بالاكتئاب او الاحباط. وتدعو الى التحلي بالصبر وعدم الاستسلام امام المواقف الصعبة والى عدم نسيان المثل القائل ان الصبر مفتاح الفرج وان التفاؤل افضل من التشاؤم في كل الاوقات والظروف.

وجه المرأة
تكشف رؤية وجه المرأة اولاً بعض اسرار المصير ومنها ان مفتاح كل الابواب المغلقة يكمن في تعزيز الكاريزما من خلال تصحيح الاخطاء التي تنطوي عليها الشخصية وبعض صفاتها. كما تدل على انه من المفيد جداً التخلي عن بعض العادات السيئة على المستويات العائلية والحياتية والصحية. فهذا يساعد على الشعور بالارتياح ويتيح التمتع بالطاقة الضرورية لتحقيق الكثير من التقدم في الحياة. ويعني هذا الخيار ايضاً انه من الضروري الخروج من الوحدة والحرص على التفاعل مع الاشخاص الذين يعيشون في المحيط ووضع الخطط المدروسة قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار. فهذا يمنع ارتكاب الاخطاء التي يمكن ان تنعكس بشكل سلبي على كل جوانب الحياة والتي يمكن ان تحدد مسارها لسنوات طويلة مقبلة. وهو ابرز ما يمكن ان يكشفه الرسم من اسرار المصير من خلال رؤية وجه المرأة عند النظر اليه.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات