مكياج فخم لسهرة الفالنتاين

لكل من ترغب بإطلالة مكياج فخم لسهرة الفالنتاين مع الظلال البرونزية البارزة والشفاه الحمراء المخملية، اخترنا لك إطلالة مميزة وراقية بمكياج عيون برونزي وشفاه مكتنزة ولافتة تبهرين بها كل من حولك.

واكبي بالخطوات والفيديو طريقة وضع مكياج سهرة فخم لإطلالة مميزة بأسلوب لافت واستثنائي ومكياج ساحر يأسر القلوب في يوم الحب.

 

مكياج بشرة مخملي

مكياج سهرة فالنتاين


ابدئي بتوزيع كريم الاساس المناسب على مناطق البشرة التي تحتاج إلى التغطية، واحرصي على مد الكريم بواسطة فرشاة الأساس ثم طبقي الكونسيلر متوسط اللون والمناسب على كامل المنطقة تحت العينين، وعلى جانبي الفم وأعلى الحاجبين وعلى طول جسر الأنف ثم ربتي على هذه المناطق بواسطة اسفنجة بيوتي بلندر ثم مرري البودرة الحرة الشفافة لأجل تثبيت كامل خطوات الأساس السابقة.

 

مكياج عيون برونزي

مكياج سهرة فالنتاين

 

اقرئي أيضاًً:

  أجمل الوان أحمر الشفاه البارزة والمناسبة ليوم الحب


ابدئي بتوزيع الظل الكريمي باللون البرونزي النحاسي البراق على كامل الجفن المتحرك إلى كسرة العين واستعيني بباليت الآيشادو الترابية لتظليل العيون برسمات سموكي دافئة وترابية تأسر القلوب. وزعي اللون الترابي النيود على كامل الجفن العلوي الثابت ومدي الظلال الاسود بواسطة الفرشاة الناعمة على الجهة الخارجية من خط الرموش العلوي ومرري قلم الكحل داخل العيون لمزيد من السحر ولإطلالة عيون آسرة، كثفي الرموش بطبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى.

مكياج سهرة فالنتاين

 

أحمر شفاه مخملي فاتن

استعيني بضربات البلاشر الوردي لتظليل الوجنتين ومنحهما اشراقة ساحرة وخاطفة واختاري لشفتيك لونا أحمر مخملي وفخم بلون غني ومطفأ ثم انثري لمسات البرونزر الخافتة والناعمة على كامل عظام الوجنتين واعلى الجبهة وأرنبة الأنف ليتناغم لونها مع مكياج العيون الساحر بنغمات اللون البرونزي والنحاسي.

مكياج سهرة فالنتاين

 

شاهدي بالفيديو والصور طريقة وضع مكياج فخم لسهرة الفالنتاين واحصلي على مكياج بنغمات برونزية ترابية تعكس جمال العيون وشفاه جريئة ولافتة تفيض بالأنوثة والجمال.

مكياج سهرة فالنتاين

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج برونزي لسهرة فالنتاين:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام