نفحات شرقية تسيطر على ديكور منزل شذى سبت

تعتمد الفنانة شذى سبت دائما التنوع في أزيائها، وهي تظهر بكامل أناقتها وجاذبيتها في كل لوك سواء كان جمبسوت أو فستان ماكسي أو حتى عباية مميزة. وهذا أيضاً ينطبق على اختيارها لأثاث منزلها الكائن في البحرين والمؤلف من طابقين، حيث لجأت شذى إلى جعله مكاناً مريحاً من حيث ألوان الأثاث وديكوره.

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

مدخل شرقي بامتياز

في ظل التوجه نحو اختيار أجدد الديكورات العصرية التي تتسم بالحداثة، هناك العديد من النساء اللواتي لا يترددن باختيار الديكور الشرقي خصوصاً لمدخل المنزل، ولاحظنا أن شذى سبت اختارت مدخلاً مميزاً لمنزلها يتسم بالفخامة من خلال الباب الخشبي الكبير مع حائط جانبي مزخرف من الرخام، وضعت عليه التحف والدروع التكريمية التي نالتها على مدار مسيرتها الفنية.

اقرئي ايضا: ديكور شقة بريانكا شوبرا في نيويورك

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

كما لم تهمل شذى سبت وضع نباتات خضراء عند المدخل، كي تعكس الطبيعة الخارجية بألوانها، ووجودها في المنزل يعطي حياة وحيوية وطاقة إيجابية.

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

تناسق القرميدي والخشب

للحصول على ديكور فاخر قامت شذى سبت باختيار اللون القرميدي في احدى غرف جلوس المنزل، والذي يأتي متناسقاً مع الخشب المسيطر على الديكور. واللافت قيامها بوضع سجادة زرقاء اللون والتي أتت كرمز للفخامة وليس للدفء فقط.

اقرئي ايضا: بالصور: شقة الراحلة ديانا في قصر كنسينغتون غنية بالألوان

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

ديكور جفص باللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من أجمل الألوان التي يمكن اختيارها في ديكورات جبس المجالس، ولكن تفضل الكثير من النساء اختيار اللون الأبيض في ديكور المجالس لأنه يزيد من مساحة الغرفة ويشعر صاحبة المنزل بالاتساع والراحة كما يمكن دمج اللون الأبيض مع الألوان الأخرى بسهولة، على عكس بقية الألوان الداكنة التي قد تشعرك بالفخامة ولكنها تزيد من الشعور بضيق المساحة.

اقرئي ايضا: جولة داخل شقة جيجي حديد في نيويورك بالصور وبالفيديو

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

يمكن تنسيق لون الأرائك مع ألوان الجبس بورد مثلما فعلت شذى في غرف الجلوس الخاصة بمنزلها والتي تطرقنا إليها سابقاً. كما يمكن اختيار الأريكة المخططة لأنها من أحدث صيحات الديكورات الداخلية ويمكن أن تتناسب مع مختلف الألوان والأقمشة كما انها تلائم الحوائط ذات الخطوط الطولية أو العرضية و تمنحك مظهراً عصرياً.

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

دمج اللون الوردي مع الأبيض في غرفة النوم

يعتبر اللون الزهري من الألوان المحببة للكثير من السيدات، وهو أحد الخيارات الرئيسية في الألوان المستخدمة في تصميم المنزل، وتعتبر درجات الروز من الدرجات المبهجة التي يمكن استخدامها في غرف النوم، فحيث مكن اضافة بعض من درجات العنابي مع اللون الروز والابيض للحصول على غرفة نوم معاصرة، كما فعلت شذى سبت في غرفة نومها، وهي الطريقة المثلى لإضافة لمسة من الرومانسية على المكان دون أن تكون مبتذلة.

 

منزل شذى سبت في البحرين

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور